آسف جدا أختي أم يوسف نعم لست المقصودة بذلك و حصل الرد بالخطاء و أرجو المعذرة
Printable View
مساء الخير للاخوة
وش وضع الباوند الحين
انا متابع الاستراتيجيه من بدايتها وعرفت انها رايح تكون اقوي استراتيجيه عرفتها طول مدتي في الفوركس الي هيه تقريبا ثلاث سنوات
وبشكر الدكتور جمال وبحب اشكر الاخت انصاف واقول لها الله يعطيكي العافيه يا اختي الكريمه على ما تبدليه من جهد ووقت معانا حتى نتعلم ونستفيد وبصراحه انا استفدت من شرحك ولولا انك في الموضوع لكان الله اعلم بحاله وانا بجمع كل تحليلاتك وبحفظها في ملف حتى ارجع لها للتعلم وقد لمست في هده الاستراتيجيه المتعه في المتاجره لانها ليست جامده كباقي الاستراتيجيات الاخري في تعايش مع السعر والخطوط والقنوات ارجو ان تستمري في ما بداتي وبارك الله فيكي .
أختي إنصاف دخلت شراء للكيبل من إفتتاح شمعة 13 و هي بعد شمعة اللموزين التي إخترقت حدي القنوات و الفايبو للأعلى ثم عاد السعر و أخترق الحد العلوي للحمراء للأسفل هل كان دخولي خطاء و هل كان من المفترض أن أعاود الدخول هدج للشراء بعد كسر القناة للأسفل مرفق شارت بيوضح نقطة الدخول و لكي جزيل الشكر
اسمح لى ابو فيصل اساعدك رغم قلة خبرتى و اذا كنت اخطأت فاستاذة انصاف تصلح لى
اعتقد ان دخولك كان خطأ لانك لم تنظر الى شارت الاربع ساعات قبل الدخول لان شمعة الليموزين خبطت على شارت الاربع ساعات فى خط المنتصف و ارتدت منة فاعتقد ان فى هذة الحالة تنص الشروط على الدخول ب1:10 من حجم العقد لوجود مقاومة هامة على الفريم الاكبر
السلام عليكم,,,
عندي استفسار بخصوص البرنامج,, هل لازم التمبلت يكون على نفس البرنامج؟ ولا ممكن استخدامة على برامج ثانية ؟ انا استخدم MetaTrader 4 من نفس موقعهم ولكن لاحظت هناك فرق شوي بين شارتاتي وبين شارتات الاخت انصاف
هذا شارت الاخت انصاف وشارتي
الملف المرفق 287095الملف المرفق 287097
عزيزي إستخدم منصة الأوول تريد لآن المنصة التي تستخدمها تضع فاصل يوم الأحد و الذي يؤثر على رسم القنوات و كذلك التوقيت فقد واجهت هذه المشكلة مع العديد من المنصات للميتا تريد و لم استطيع حلها فالحل هو منصة الأوول تريد حيث تقوم بالتحليل عليها و التنفيذ على منصة الشركة التي تتعامل معها و الله الموفق
ذ/انصاف
الرجاء لو ممكن تعطى لنا كم مثل عن الشموع العاكسة بالرسم لانى قرات كذا موضوع عن الشموع وما زلت اتلخبط فى شكل الشموع العاكسة ماعدا الاثنين التى تفضلتى ورسمتيهم لنا من قبل وهم كيل سيلر وفولنج روف
ولكى جزيل الشكر
السلام عليكم
تفضل اخى الفاضل لينك الشركه كلها
التلميذ العجوز
http://www.alforex.com/forex-trading-platform.aspx