:015:
برافو برافو برافو
الله يعطيك الف عافية
Printable View
اخت انصاف اليورو دولار السعر وصل 4105 عند الفيبو 123 هل ده وقت الشرا ؟؟؟؟ ام لا ؟؟؟؟؟
رديت عليك اخي alex لكن للأسف كانت أخر مشاركة في الصفحة السابقة
بالتوفيق وهاهو يرتد وبإذن الله يكمل
يا ريت تكون اخلاقنا احسن من كده وكل واحد يتكلم بصيغة المفرد لانه يا اخى ممكن يكون غيرك عنده المعلومه بتقفل ليه السكه فى وش الرجل لتقل خيرا او لتصمت لان ده مكان تعليمى للى عاوز يسأل مش كل واحد حيعمل وصى عليه ويقفل الباب قدام اللى مش عاجبه سؤاله ارجو تقبل رأييى وفقنا الله الى ما فيه الخير
رينج اليورو عند سنتر الـ 4 ساعات اعتقد الصبر لمن دخل شراء على اليورو والله الموفق
اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
أستغفر الله العظيم
أستغفر الله العظيم
أستغفر الله العظيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
احلى مراجيح :)
ما رأيك اخت إنصاف بإغلاق الساعة الحالية على اليورو .. هل هي كيل ذا سيلر أخرى ام ان الذيل العلوي سيء
السلام عليكم ورمضان مبارك
هذه اول مشاركه لي لما وجدت هذه الاستراتيجيه اردت المشاركه لانني اراها انجح استراتيجيه من ناحيه كم النقاط شهريا ولكنني اري انها بتكسب ملاليم وعليه اريد ان اعطيكم استراتيجيه بتكسب فلوس عن جد اذا دمجتوها مع هذه الاستراتيجيه وشوفو الصفقات باعينكم ارفقتها لكم
الله كريم
الملف المرفق 281627 :asvc:
تحية طيبة
السعر سار بالضبط كما الكتاب يقول
ولا مللى خطأ وقد حقق جميع اهداف الشراء
وجميع اهداف البيع الى آخر نقطة
مبروووووك
لكل من التزم ودخل معنا صفقات اليوم
اليورو دولار
35 نقطة شراء صباحا
85 نقطة من الفايبو الأخضر
150 نقطة من البيع من الفايبو 38%
270 محصلة ربح
الكيبل
35 نقطة ربح شراء صباحا
70 نقطة بيع
105 محصلة ربح
ومازال القنوات مستمرة