تحية طيبة
اخى الكريم
الاجابة بالاقتباس
Printable View
وجزاك الله بالمثل أخى الكريم
مبروووووك
لك ولكل من دخل الصفقات اليوم
شكراً اخى الكريم
وهذا جزء صغير جداً من العرفان ورد الجميل وعدم النكران
للدكتور جمال ومتابعى استراتيجياته
جهد تشكرين عليه اختنا انصاف
:eh_s(7):
اخت انصاف مارأيك بمعاودة الشراء الان من 1.4160 او من حدود 1.4120 او ننتظر شمعة اغلاق اربع ساعات ؟
مع الشكر والتقدير
أخت إنصاف ما رأيك بالشراء لو اغلقت شمعة الساعة الحالية كيل ذا سيلر أو شو تينج على اليورو دولار لكن من اللواو أفضل منه أي عند 4150 تقريبا
تحية طيبة
اعتقد كيل ذا سيلر ممتازة مارأيكم ؟
ننتظر لو الشمعة بإذن الله عند 4150
ياشباب تصرفوا كما ترون بالشارت
مرة تدخل بجزء فورا
وان هبط تدخل تانى شراء
وهكذا
المهم تكون داخل السوق
وكيل ذى سيلر مرتدة من الدعم السفلى على الساعة
سلوك قوى للشراء
وافضل نقطة هى بالأسفل ان ذهب اليها هى الفايبو 123% وهى نقطة 4100
والمتحفظون ينتظرون اغلاق 4 ساعات
مشكورة إخت إنصاف بارك الله بك وبعملك
طيب لو سمحتى يا استاذه انصاف انا مش فاهمه الجزء ده حضرتك قولتى شراء من نقطه 4100 عند الفايبو 123 ده على الساعه طيب ماهو على الاربع ساعات بيع لانه فى مستوى فايبو اخر برتقالى الشمعه لم تستطع كسره لاعلى والسعر هبط ازاى اعرف فى هذه الحاله شراء ولا بيع وشكرا جزيلا لحضرتك على مساعدتك للاخرين وبارك الله فيكى ورمضان كريم على الجميع
تحية طيبة
اخى الكريم
هناك كثير من الشموع شبه العاكسة واقرب ما تكون لها ولها نفس التأثير
وانت رأيت بنفسك سناريو تأثير هذه الشمعة وهو التصحيح
ثم العودة مع الاتجاه من مقاومة فى حالة البيع او من دعم فى حالة الشراء
انا اعتبرها ماربوز
ظلها السفلى نقطة واحدة فقط
وطبعاً يفضل الا يكون لها ظلال على الإطلاق من الجهتين
والجسم قد يكون متوسط ولا يشترط ان يكون كبير
شباب هو شمعه كيل زا سيلر اللي اتكونت علي اليورو دولار فريم الساعه مفيش ليها اي تاثير ولا ايه ؟؟؟ السعر بعدها نزل كتير اوي ؟؟؟ هل من تفسير هل هذا معناه ان اليورو هيكمل نزول لتحت ؟؟؟
حيث انني اشتريت مع افتتاح الشمعه التاليه لها ؟؟؟