عفوا لم احدد الباوند مع من .....اقصد مقابل الدولار
والله لخمونا في رسائلهم .... لا حول ولا قوه الا بالله
Printable View
عفوا لم احدد الباوند مع من .....اقصد مقابل الدولار
والله لخمونا في رسائلهم .... لا حول ولا قوه الا بالله
الحمد لله رب العالمين ارباح اليوم من الاستراتيجية الرائعة (ارباح خضراء ) الله يديمها نعمة
اهم شيء اخواني الوثووووووووووق بالله اولا ثم بالاستراتيجية ثانيا وتطبيق شروطها كامله مثل ماقال الدكتور ياتاخدها كلها كامله ياتتركها كلها وأاكد على اداره رأس المال ايضا
اخواتي واخواني رمضان كريم والله يعيده على الجميع والكل بصحه وسلامه
والله يجزي الدكتور جمال وجميع الاخوان الذين لهم الفضل بعد الله سبحانه وتعالى
للمشككين بصحة الاستراتيجيه وتحليلات استاذتنا انصاف هذا كشف حساب صفقاتي اليوم
واريد ان اقول استفتي قلبك ولو افتوك اليوم ولله الحمد 259 دولار
http://i52.tinypic.com/14uay6g.gif
تحية طيبة
اختنا الكريمة رازان
مبرووووووك
مليون مبروووووك
ما شاء الله الله اكبر
:015:
برافووووو برافووووو برافو
الله يبارك لك فى عملك وأرباحك
ودائما الى الأمام يارب
حقيقة فرحت جداً جداً لنجاحك
ويارب كل المتابعين مثلك
وكل شباب العالم العربى
هذا هو العمل الجاد
نتيجة الاجتهاد والعمل الدؤوب = النجاح الباهر
بسم الله ماشاء الله
الف الف مبروووووووووووووك الارباح
بالرغم من ان حركة السوق اليومين دول غير مفهومة للغالبية والكثير يراها غريبة ومتاثرة بالاحداث الاقتصادية اكثر من الفنية والبعض ابتعد عن السوق واكتفى بالجلوس بالمدرجات .
الا انكم في هذا الموضوع حققتم ارباح فوق فوق الممتازة
فاي جمال اكثر من ذلك يا ابو جميل
مبرووووووووووووووك للجميع وجزا الله الدكتور جمال ممدوح عنا خير الجزاء
وشكر خاص للمتألقة والمبدعة الاستاذة انصاف وكل الاخوان الذين يحبون لاخوانهم ما يحبون لانفسهم
بصراحه انا من المتابعين للاستراتيجية وللاخت انصاف
بصراحه الاستراتيجيه ماعليها كلام وتحليلات الاخت انصاف لا يعلى عليها
ونشكر الدكتور جمال على ماقدمه لنا والله يجزاه الف خير ويخليه لعياله
واقول للاخت انصاف فيه مثل عندنا نقول ناس اكرمهم وناس اكرم نفسك عنهم
والمعنى في بطن الشاعر