تحياتي لكم جميعا
شو رأيكم في الاسترالي ؟؟؟؟ كسر واضح اذا اغلقت هذه الساعة وننتظر اغلاق على الاربع ساعات فوق خط المنتصف للقناة
Printable View
تحياتي لكم جميعا
شو رأيكم في الاسترالي ؟؟؟؟ كسر واضح اذا اغلقت هذه الساعة وننتظر اغلاق على الاربع ساعات فوق خط المنتصف للقناة
اعتقد ذلك اؤيدك وبشدة والله الأسترالى اكتر زوج واضح ومكاسبة كتيرة
على فريم الدايلى رايح يختبر القناة الزرقاء اللى كسرها وفريم 4 ساعات لا يمانع الصعود
اما فريم الساعة فحدث ولا حرج كسر القناتين والأغلاق على مستوى الفايبو 123 ولكن نتظر تاكيد الكسر لمستوى الفايبو
الاسترالى الفرصة الشراء كانت من 0.98390بعد اعادة الاختبار على هذة القنوات
القنوات اللى بتترسم يدوى افضل من التى ترسم من الفاصل للفاصل ولكن الفرصة مستمرة حتى هدف الدايللا حد القناة السفلى
http://www.7ammil.com/index.php/file...5fd4a6dce8.png
اليورو ايضا القنوات اللى رسمتها يدوى توضح الكسر افضل ودة راىء انا ومش عاوز هجوم غير مبرر
http://www.7ammil.com/index.php/file...c2d66d55f0.png
اليورو دولار
اغلقت شمعة فولنج مرتدة داخل القناة الزرقاء
ان لم يحقق هدف الشراء الحالى
على الذين دخلوا شراء من 3550 يمكنهم الخروج عند العودة الى نقطة الدخول
أو انتظار التعزيز من اسفل
طبعا الدخول كان بعقود صغيرة
من دخل شراء بالقرب من الفايبو 3480 أو حولها المفروض انه قد حقق ربح جيد
لا يقل عن 80 نقطة
الكيبل لم يتم الدخول عليه الى الآن
بيع الكيبل من 5550 بهدف الفايبو 38% 5500 ثم 61% أو حسب القناعة
وايضاً نلاحظ تفاعله معهم
للأسف لم استطع الكتابة بسرعة والسعر بسرعة هبط
المفروض انكم دخلتم بيع حسب اتجاه الكسر
وهذا هو احد السيناريوهات المتاحة
السلام عليكم
صباحكم سعيد
الاخت انصاف ان تواصلك مع الزملاء ينير الدرب للجميع احييك اجمل تحية و اطال الله في عمرك
الكيبل شراء من 1.5540 بهدف 1.5588 وليس بيع
الكيبل شراءءءءء من 1.5540 بهدف 1.5588 ودة تحليلى
انا بحب روح التحدى حتى لو خسرت بس انا واثق انة طالع وياريت تشوفو طريقة كلام الاخ انصاف عشان محدش يجى يغلطنى
بارك الله للمشرفين على المنتدى لايقافهم ل Fahmy1313 ... فعلا عودونا على احترام الاشخاص مهما كانوا واين كانوا
وبارك الله للاخت انصاف على جهودها وادعو الله ان لا يصيبها مكروه
تحية طيبة
التعزيز فى اليورو
على حدود القناة بالأسفل
وطبعاً يمكن قبل ذلك من خطوط الفايبو
بشرط التأكد من سلوك سعرى قوى للشراء مثل الأرتداد من عند أحدهم بشمعة كيل ذى سيلر قوية او شمعة شراء اخرى قوية
طبعا اكيد أنك لم تدخل فى الهيدج
بعد شمعة الفولنج
انتظر التعزيز بالأسفل