تمام
Printable View
الأخوة الأعزاء
الصفقتين خسرانين
اليورو 30 نقطة والكيبل 25 نقطة
الحل هو
إما الهيدج
او انتظار التعزيز
او الخروج على هذه الخسارة
عودا حميدا أختي إنصاف ذات القلب الكبير ... شكرا من أعماق قلبي لعودتك و الحمد لله
أختي انصاف الباوند انا هدجتها بهدف 5735 ان شاء الله شراء ولكن اليورو انا كنت حا ادخلها شراء من افتتاح شمعة 12 بس خفت من اثقال الحساب بالعقود الكبيرة ،،،،، لماذا بعتم اليورو كان واضح الشراء فيه وحقق ما شاء الله 70 نقطه سريعه وبدون تردد ؟؟
ملاحظاتهم دستور للموضوع عاشت انصاف عاشت انصاف ولا يهون الجمهور الكريم
الله يعطيكم العافيه على المجهود الاكثر من رائع وحرصكم على اخوانكم ............. استاذه انصاف ارجو التعليق على الشارت هل تعليقي عليه صحيح ولكي جزيل الشكر
اخت انصاف الهيدج شلون راح ايكون اذا قررنا ندخل هيدج يعني ضعف لوت البيع الي دشينا فيه
أفضل ما في الاستراتيجية مرونتها مع السوق وعدم القلق من انعكاس السعر عليك صراحة صراااااااحه أنها استراتيجية صانع سوق جزاء الله خير الجزاء صاحبها وبارك الله في عمله وعلمه وماله وولده والدعاء طبعا موصول لجميع اهل الخير والاحباب بالموضوع وكل المنتدى وكل الاخوان والاخوات
[QUOTE]
أعتقد ان السعر فى طريقه للاسفل على الاقل الحد العلوى للقناة على الاربع ساعات
اظن انو لستيك على الباوند حسب الطريقه؟؟؟
ولمن لم يفهم لستك انظر الشارت