اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7md 3ziz
أخوي سفاح قدر الله وماشاء فعل.. بس صدقني أنا أشوف إن اليورو راح يهبط لحد القناة الزرقاء السفلي وممكن إلى 1.4510 إن شاء الله وأنا فعلاً بايع ومعزز زي ما إنت سويت.
عمومًا هو الآن بيختبر مقاومة عند سعر 1.4634/40 وحاول السعر كذا مرة إنه يخترقها لكن بدون فايدة، وهي قريبة من الحد العلوي للقناة الحمراء على الساعة، وأيضًا قريبة من الحد السفلي للقناة الحمراء على الاربع ساعات كإعادة اختبار للحد السفلي للقناة الحمراء على الأربع ساعات بعد كسره، أضف إلى ذلك أن اليورو قد استنفذ الرنج اليومي له.
كل ذلك يشير إلى الهبوط إن شاء الله المهم الصبر أخي الكريم وعدم الإستعجال.. واعلم أن رزقك لن يأخذه أحد غيرك.
تحياتي
أخى الكريم أحمد عزيز والأخ الكريم سفاح
ارجوالانتباه نحن لا ننفذ الصفقات إلا على شارت الساعة فقط
ونسترشد بشارت الأربع ساعات وشارت الديلى
وكل الاستراتيجيات الخاصة ب د\ جمال تطبق على شارت الساعة فقط
واعتقد ان اليورو دولار مازال امامه شىء من الصعود
فانتبه نحن ناخذه sell ونأخذه buy
حسب ما يؤكده لنا شارت الساعة فقط فى
الوقت المحدد لكل صفقة
فحاول أخى سفاح ان تقرأ الاستراتيجيات جيداً
الله يلهمك الصواب