تحية طيبة
عذرا على التأخير اليوم
يجب الحذر اليوم
ومن اشترى يضع ستوب على الدخول
قد يواصل الى الأعلى او يكسر
الى الأسفل مع اتجاه الديلى لكلا العملتين
الكيبل
الديلى للبيع
وقد قام باعادة اختبار للحد العلوى
ننتظر الكسر الى اسفل على الساعة للدخول بيع
ومن قام بالشراء يضع ستوب على الدخول
اما ان كسر 38% كسر جيد يكون للشراء الى الرينج
اليورو دولار
الديلى للبيع
وقد قام باختبار الحد العلوى لل 4 س
على الساعة العودة وكسر الفايبو 38% الى اسفل دليل على البيع
ننتظر الكسر الى اسفل
اما لو عاد وكسر الى اعلى والكسر جيد ل 38% يواصل الشراء
الى الرينج

