اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة j-j
اختراق الاربع ساعات لم يحدث بعد ( مع الاغلاق)
الدخول بيع الان متاخر ونحن في نهاية اليوم
انا دخلت شراء 1.6184 فيبو (وحسب الرينج الشراء من لو الشمعة 1.6213
تحية طيبة
اخى الكريم
من الدروس المستفادة
كسر اليوم الحالى للرينج
الشمعة قد كسرت حد القناة الحمراء +خط الرينج + خط فايبو 123% الأخضر + خط منتصف
كل هذه الدعوم تم كسرها الى الأسفل
إذن كان يجب ان لا نقع فى فخ الشراء من اللو لشمعة الكسر وننتظر الهبوط الى الفايبو الأحمر لنشترى منه
وخاصة انه مع الحد السفلى للقناة
عموما خير سيصعد بإذن الله ولكن هذا للتعلم