https://forum.arabictrader.com/attac...08-47-27-o.png
استفسار .. الليسى من المفروض الدخول يكون من افتتاح الشمعة الساعه 3 شراء والهدف خط الفيبو البرتقالي ؟؟ فلماذا كان الدخول شراء بالشمعة ال4 كما ذكرتي ... حيرتني هالنقطه ... خصوصا انه الشمعة الثالثه افتتحة خارج القناه الحمراء ..
وايضا في الصفقة البيع الاوله ... كيف ادخل بيع والشمعة لم تخترق الحد العلوي للحمراء للاسفل ؟؟ ربما ترتد ؟؟
ام نعتمد في هذه الحاله على نجمة المساء حتى لو كان يوجد دعم مثل الحد العلوي للحمراء او خط المنتصف ؟؟
وبارك الله فيك

