تحليل جيد
لكن وضع أوامر معلقة لم ينوه به في صلب الاستراتيجية بل تتابع إغلاق الساعة وترى موضعه وأحوال الفريمات وهذا لا يتأتى بالأوامر المعلقة.
كنت مثلك في السابق أضع أوامر معلقة حتى تم التنبيه والتوضيح.. فأنا الآن أراقب رأس الساعة لأقرر.
الدخول شراء لأي شمعة تغلق فوق الفيبو 38 للكيبل واليورو بعقد صغير لأن الفريم اليومي اخذ مساراً هابطاً بإغلاق داخل القناة الحمراء مما يوحي ببيوع هذا اليوم.

