السلام عليكم
لفتي نظري لنقطه ان شاءالله تكون مفيده
لمحبي 4ساعات امثالي
لو يخصص فايبو لفيرم 4 ساعات
وفايبو خاص للديلي
وتتم تجربته ودراسته اولا
Printable View
الشراء الأفضل 6165 -6170
يمكن الشراء من 6200 بهدف الحد العلوى للقناتين
او 40 نقطة فقط الى ان تتضح الرؤية اكثر
ولا نكثر العقود لأن اليوم مازال بيع
بمعنى عقد من 6200 واحتفظ بالثانى الى ان يهبط الى 6170
اليورو دولار
الشراء من 4270 جيد
السلام عليكم
والله يا أخت انصاف الوضع غير مطمئن سوف انتظر وارى ماذا سيحصل في الساعه القادمه ...لكن لو تكرمتي لا تبخلي علينا بالذات في هذه اللحظه من تحليلاتك الجميله الصائبه باذن الله
بارك الله فيكي يا أنصاف والله بفضله وبفضلك نخرج من كل أزمه ....لو سمحتي ان تأكدي لنا وبالذات انا كمبتدئ متى تكون لحظه التعزيز اذا كانت اليوم لحظه ولو سمحتي بعبارات سهله حتى افهمها من المانيا
وتحياتي وتقديري
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
خير ما فعلت اخى الكريم محمد
العملتين اليوم بيع
وقد تحققت اهداف البيع بالكامل
اما البيع الآن للكيبل ففيه خطورة وذلك لوصول السعر الى نقطة التقاء القناتين على الديلى بالإضافة الى انتهاء السعر من تحقيق اهداف البيع واحتمال عدم مواصلة البيع اكثر غير وارد لقربه من خط الرينج وهو الان فى منطقة دعوم قوية تعيق السعر عن مواصلة الهبوط
وليس معنى ذلك ان يكون الشراء
اما الشراء
على الكيبل قد يكون من سلوك السعر على الفايبو 161% وظهور شمعة عاكسة نظراً لوصول السعر الى نهاية الحد السفلى للقناتين مع تواجد الفايبو 161% الأحمر اى منطقة دعوم يحتمل الارتداد منها ولو لبضع نقاط
والانتظار للشراء من اسفل الرينج افضل ان لم يظهر هذا السلوك
والذين قد دخلوا شراء من 6170 يفضل الخروج على نقطة الدخول
عند العودة من السعر اليها
اليورو دولار
قد حقق اهداف البيع بعد كسر القناتين على الساعة الى اسفل
وكسر القناتين الى اسفل على ال 4 ساعات
اعتقد اليورو لابد من ظهور شمعة عاكسة للشراء الآمن
ويفضل الكسر على الساعة يكون متوافق مع وضع السعر على ال 4 ساعات
وهذا الكسر قد لا يتحقق اليوم
والذين قد دخلوا شراء اليورو من 4270 يخرجوا عند العودة الى نقطة الدخول افضل
وعذراً مرة اخرى لعدم التواجد اللحظى
نظراً لظروف العيد وصيام ايام شوال
اعاده الله عليكم باليمن والبركات
اخى الكريم محمد
اذا انت قد تسرعت واشتريت الكيبل من 6250 او من 6225
وطبعا هذا ليس بناءا على كسر الساعة ولكن انت رأيت الشموع فتسرعت وقمت بالشراء واليوم كله هبوط وبيع
لنفرض ان ذلك قد حدث منك
التعزيز من اسفل الفايبو الأحمر على الحد السفلى للزرقاء على الساعة لأن هذه النقطة هى نقطة التقاء القناتين على الديلى وهى بعد هبوط حوالى 80 نقطة وهى ايضا نقطة تحقيق كل الأهداف وهى ايضا فى منطقة دعوم
اذن كل العوامل تساعد على الشراء من هذه المنطقة
وتدخل بضعف العقد الأول والهدف هو الفايبو الأخضر
واذا لم تكن قد دخلت شراء من 6140 - 6170 وفاتتك الفرصة فى الدخول من الفايبو الأحمر
انتظر شمعة عاكسة على الساعة او ال 4 ساعات ثم عزز شراء
وبإذن الله ابشر سيعود السعر اليك
اختى انصاف بيع الباوند كان منين ؟
ايضا اخت انصاف ما رايك في بيع اليورو من الفايبو الاحمر بهدف 25 نقطة؟
تحية طيبة
البيع كان من شمعة 11 ص
عنما كسر خطوط الوسط الى اعلى ثم عاد الى الاتجاه الى اسفل
الأعتماد الأكبر وهو السبب الأقوى للبيع على ان اتجاه الديلى هابط وال 4 ساعات مازال داخل القناة الحمراء
الان لا يتم البيع مرة ثانية لأن الأهداف من البيع قد تحققت بالإضافة الى ظهور نموذج الحرامى للشراء على الساعة
ولكن لن نشترى نظراً لإنتهاء اليوم وقلة السيولة فى مثل ذلك الوقت
فقد لا تتحقق اهداف الشراء ويجب الدخول على الكسر افضل
لتحقيق النتائج المرجوة
ولكن يمكن المتابعة من المدرجات للتعمق اكثر واكثر
فى معرفة سلوك السعر
أختى ممكن توضحى لى بعد أذنك الدخول بيعا كان من أمتى ومن اى شمعة لانى لا ارى شروط البيع
أسف بس اود التعلم والله
تحية طيبة
بالنسبة الى اليورو دولار
قد توفرت شروط البيع بناءا على الاستراتيجية وكسر القنوات الى اسفل على الساعة
وهذا الكسر متوافق مع اتجاه العملة على الديلى وعلى ال 4 ساعات
وكان البيع فى شمعة 11 ص بعد كسر القناتين الى اسفل ومن 4299 الى هدف 4237 وهو خط الرينج
بالنسبة الى الكيبل
لم يكن هناك كسر
ولكن هذه كانت وجهة نظرى وهى لم تخرج عن الاستراتيجية
إلا انه لم يتم كسر على الساعة نعتمد عليه
ولكن البيع قد تم بناءا على معطيات من الاستراتيجية فى شمعة 11 ص وذلك بتوافق حركة السعر على الساعة بدون الكسر مع اتجاه السعر على الديلى فهو على الديلى قد كسر خط اوسط الحمراء واغلق اسفله وهدفه مازال مفتوح الى الأسفل وهو الحد السفلى للقناتين وايضاً متوافق مع اتجاه السعر داخل القناة الحمراء الى اسفل على ال 4 ساعات
واعتقد ان د \ جمال ذكره الله بالخير
لو ان المتابعين قد اتاحوا له الفرصة لتكملة ما عنده من افكار كان قد ذكر لنا مثل هذه الأفكار
ولكن سامحهم الله الذين تسببوا فى تطفيشه بالمضايقات التى كانوا يلقون بها وسط المشاركات
ولكننا كنا باحوج ما نكون الى الإضافات والرتوش النهائية للإستراتيجية
ولكن ولله الحمد نحمد الله على اننا قد فزنا بلب الاستراتيجيات لهذا الموضوع وهو الأهم وما بعد ذلك بسيط بإذن الله