اخي الكريم،
بكل بساطه السؤال لم يوجه اليك،:yikes3:
و ان شاء الله الاخت ستجيب على السوال بكل امانه و صدق.:eh_s(7):
Printable View
بصوا يا جماعه انا حاطط امامي في شهر رمضان 500 نقطة صافي عالديمو لو جيبتهم من الاستراتيجية هاخد خطوة كمان لامام وبعد ان اتقن الاستراتيجية هدخل حقيقي بحساب صغير.....انا ولله الحمد امبارح والنهاردة بس كسبان عالديمو يعني في يومين فقط 182 نقطة مع العلم اني بصحي متاخر وفرص كتير بتفوتني ....ان شاء الله الاستراتيجية دي فيها خير كتير لكل المخلصين واللي عايزين يتعلموا ويطلعوا زكاة علمهم
اخي الكريم،
مند بدايه الورشه و الارباح تتطاير هنا وهناك،
و لعلك قرات بين صفحات الموضوع ان هنال من يربح 50 % في
اسبوع او وسبوعين، وهناك من حول 10دولارات الى 283 دولار في شهر.
يعني 182 نقطه شيء زهيد.
بما انك فاتح حساب ديمو خلينا نتابع معاك الصفقات على الديمو.
تحية طيبة
اخى الكريم وأخواتى وإخوانى الكرام
هذه ورشة تعليمية فقط وليست توصيات
وعنوانها خبرتى للدكتور جمال
وهو مشكوراً قد نقل الينا خبرته على استراتيجية القنوات واستراتيجية الرينج
وكنت سابقا اضع الفرص فى آخر اليوم عليها التحليل لما حدث بغرض دراستها والاستفادة منها
ولكن البعض قد طالب بأن تكون المشاركة بوضع فرص لحظية لتثبيت المعلومة اكثر فصرنا نضعها حية
ثم طالبوا بالغائها واعتبروها توصية
ثم مرة اخرى العكس
والفرص المتاحة هى للتدريب والتعلم
ولكن البعض قد يدخل بها على الحساب الحقيقى لو أنها كانت متوافقة مع تحليله
وانا هنا إحدى المتابعات ولست صاحبة الاستراتيجية
وقد وجدت ضالتى فى هذا الموضوع
وقد من الله على بهذه الاستراتيجية القديرة بعد طول تجارب عريضة فى هذا السوق لمدة 6 سنوات تعلم ودراسة عميقة وتخبط هنا وهناك
وخسائر فادحة وكم من الحسابات التى تمرجنت وكلها حسابات حقيقية منذ اليوم الأول فى هذا السوق ما تركت استراتيجية مشهورة الا وقد استخدمتها والقيام بجميع التحليلات ومرة مكسب وعشرة خسارة وضرب ستوبات الخ الخ وهكذا
الى ان اكرمنا الله بهذه الاستراتيجية التى وجدت بها صدق كبير ووضوح اكبر وشارت جميل بدون شخابيط هنا وهناك
فتشبثت بها وداومت على استخدامها ومنها عرفنا معنى الربح من الفوركس
*** واشتراكى فى الورشة ما هو الا اعتراف بفضل الله على شخصياً بمنحه لى هذه العطية العظيمة وهدانى الى ضالتى التى كنت ابحث عنها فكان منى عهداً ان اشرك الآخرين فيما لدى من معلومات فى اطار هذه الإستراتيجية وقد تكون مفيدة لهم
ايضاً العرفان ورد جزء من جميل الدكتور جمال بإثراء ورشته بالمشاركات المفيدة
فقط اقول لمن يحاربون الموضوع ويحاولون بشتى الطرق اجهاضه ويستميتون فى قتل هذا الموضوع حتى لا تصل المعلومة الصحيحة الى غيرهم لماذا ؟؟؟ لماذا ياإخوان؟؟؟
هذا فضل الله وحده متاح للجميع لا ينقص من فضله عليكم شىء
اتركوا غيركم يتعلم ويستفيد
ومن لا يستطيع الاستيعاب الجيد للإستراتيجية قد يجد ضالته فى غيرها ولكن لا يحبط غيره ويقف له بالمرصاد كشمعة كيل ذى سيلر
ان الله سبحانه قادر على ان يجعل كل العالم مليارديرات أو اثرياء ولا ينقص احد من احد
اتركوا الغير يحى حياته كما يشاء يتعلم ينجح يفشل كلً حر فى نفسه لا احد يجبر احد على شىء
كل فرد له هدف وله حرية اختيار الطريق الذى يصل به الى هدفه هذا ..... فاريحوا انفسكم من هذا العناء
ونرجوا الله العفو والعافية لنا ولكم
اليوم
الباوند 45 كسر للأسفل + 32 رنج من فيبو أحمر
اليورو 61 كسر للأعلى
المجموع 138
الحمد لله صفقة الرنج حققت 35 نقطه ولله الحمد
تحية احترام وتقدير لكي اختنا الغاليه انصاف بارك الله فيك ِ وزادك ِ من فضله ونحن معك ِ
ان شاء الله تعالى
سيبيك منهم يا اخت انصاف ومبروك الاهداف
الكيبل جاب معي 45 نقطة على الحقيقي وتم اغلاق الصفقة
يا اخون،
لا تتعصبوا اذا كان السؤال هل تربحون من هذه الاستراتيجيه.
مع ان هذا السؤال الاجابه عليه في ثلاثه احرف ليس الا.
وتمعنوا في هذه الايه و كيف كان رد رب العالمين على سيدنا ابراهيم بالبرهان و الدليل،
و ليس بالغظب.
بسم الله الرحمن الرحيم
{وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ رَبِّ أَرِنِي كَيْفَ تُحْيِـي الْمَوْتَى قَالَ أَوَلَمْ تُؤْمِن قَالَ بَلَى وَلَـكِن لِّيَطْمَئِنَّ قَلْبِي قَالَ فَخُذْ أَرْبَعَةً مِّنَ الطَّيْرِ فَصُرْهُنَّ إِلَيْكَ ثُمَّ اجْعَلْ عَلَى كُلِّ جَبَلٍ مِّنْهُنَّ جُزْءاً ثُمَّ ادْعُهُنَّ يَأْتِينَكَ سَعْياً وَاعْلَمْ أَنَّ اللّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ }البقرة260
تحية طيبة
ياللا ياشباب شدوا حيلكم
بإذن الله الله معكم على الطريق
بالاجتهاد والمثابرة على الفهم والتطبيق الصحيح
ستصلون بعون الله الى الهدف
لن تعرقلكم كيل ذى سيلر او الفولنج
من انتقادات الآخرين
طالما أنكم تسلحتم بالعزيمة والصدق فى العمل
الف مبرووووك
ابو جميل ودايماً الأرباح
صفقتى 65 نقطة من الفايبو الأحمر الى الأخضر
اخى الكريم حيدر واخى الكريم MBR
اشكر لكم حسن تفهمكم
وحسن تقديركم وسام على صدرى
والله يجزاكم كل خير آآآمين