تحية طيبة
اليورو دولار
من اشترى اسفل اللو لكيل ذى سيلر تقريبا من 4135
قد حصل على 60 نقطة ربح
ويغلق او يضع ستوب حماية
Printable View
تحية طيبة
اليورو دولار
من اشترى اسفل اللو لكيل ذى سيلر تقريبا من 4135
قد حصل على 60 نقطة ربح
ويغلق او يضع ستوب حماية
الف مبروك الارباح يا استاذه انصاف وبالتوفيق دائما
الحمدلله مع اني دخلت متأخر النهاردة حصلت ع 100 نقطة رضا الحمدلله
صوما مقبولا وافطارا هنيئا
ممكن ندخل على الكيبل شراء حسب استراتيجية الرينج
السلام عليكم ممكن المؤشرات والصفحه تبع الشرح
حصاد اليوم
اليورو دولار
من نقطة دخولنا صباحا الى الآن
225 نقطة من القنوات
و 60 نقطة من الرينج
المجموع 285 نقطة
الكيبل
من نقطة الدخول الأولى
حوالى 130 نقطة ربح من القنوات
هنيئاً لكل من طارد الربح باستخدام نظام الاستوب على ربح
الكيبل
استراتيجية الرينج
من دخل بالقرب من اللو لشمعة الكسر
50 نقطة ربح
وكل حسب قناعته
ويجب الإغلاق حالا
مبدعة جزاك الله خيرا ورزفك من حيث لاتحتسبي
تحية طيبة
لدى مشكلة فى رفع الملخص
ولكنه موجود فى مشاركات الشهر السابق
وملخصات مختلف سابقة
وفى توقيع الأخ الكريم ابو جميل
المؤشرات هى
الملف المرفق 281181
الملف المرفق 281178
الملف المرفق 281179
الملف المرفق 281180
انا ولله الحمد
ربحت من الباوند 120+
اليورو 35 +
المجموع 155 +
وبكتفي بهالارباح اليوم .. لازم نتفرغ لباقي اليوم للعباده ونحمد الله احنا بشهر رمضان
اخت انصاف
جزاك الله خير ا على ما تفعلين لأخوانك في المنتدى
الصراحة جهد كبير مثل صاحبته
طلب اختي
مؤشر الفايبو للدكتور لم يحدد عليه النسب .... ممكن اذا تكرمت تحددين كل خط باللون والنسبة
حتى اسجلها في المؤشر عند ظهوره على الشارت
سؤال
الشارتات اليى حضرتك تنزلينها هنا
هل عند جمعها ودراستها ممكن ان اتقن الطريقة ؟وخصوصا انك تلخصين على الشارت نفسه
بمعنى هل الشارتات الموجودة هنا تكفي هل هي ملمه بـ (90 % ) من الموضوع ؟
ام يجب المتابعة ؟
وشكرا اختي انصاف
واهنئك على كرم اخلاقك العاليه
بالتوفيق اختي
السلام عليكم
الموضوع طويل جدااا ما شاء الله
هل ممكن عمل ملخص للمتابعين الجدد