المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed el deeb
والله يا اخى الكريم ولا اديك فى اماارة هههه لانى ما بتابع غير الكيبل واليورو فقط.. بس عموما بعيدا عن الاستراتيجية انا لا افضل ابدا اى زوج يحتوى على الين ..لانه حركته مملة جدا وكثافة عدد نقاطه فى خلال مدة زمنية معينة قليلة جدا مقارنة باليورو والباوند .. لذلك لا اضيع وقتا فى متابعته ..بالاضافة الى انه كثيرا ما يتدخل المركزى اليابانى للتحكم فى سعر الصرف وهذا احيانا يسبب تحرك مفاجئ صاروخى فى الاسعار ممكن يخرب بيتك لو كان عكسك هههههه ..كما حدث فى الفرنك فى شهر 8 الماضى عندما قرر المركزى السويسرى تغيير ربط صرف الفرنك من الدولار لليورو وادى ذلك لانخفاض مفاجئ بأكثر من 1000 نقطة فى سعر الفرنك مقابل اليورو والدولار فى خلال ساعة .. ولذلك لا افضل ابدا لا الين ولا الفرنك