[QUOTE=ensaf;2265483]
مرحباً
[FONT=Arial Narrow]الكيبل يوم 12-8-2011
هذه الصفقة تؤكد على أهمية
مراعاة الإدارة المالية بالدرجة الأولى
الديلى أعاد اختبار سنتر لاين ثم يوم صعود بعد نجاح الاختبار
تأكيد للصعود فبالتالى الاتجاه صعود والى الحد العلوى
على الساعة
اول كسر الى اسفل فى شمعة 7 ص ضد الديلى بيع بهدف صغير وبلوت صغير وتخرج من البيع
بيع من 6200
والهدف 30 نقطة 6170
ولكن السعر ارتد 27 نقطة فقط وكسر الى الأعلى ثم هبط فى شمعة 10
وحقق الهدف من البيع 6170
ثانى كسر الى الأعلى فى شمعة 9 ص كان للشراء مع اتجاه الديلى
شراء من 6225
الهدف الفايبو الأخضر 6270
ثم 6310 او الفايبو الأحمر
ولكن السعر ارتد بعد دخولنا مع الاتجاه فى الشراء وبعد الكسر الى الأعلى ارتد الى الأسفل بمقدار 60 نقطة
ولكنه عاد وارتد بقوة مع الاتجاه فى شمعة 11 ص لتحقيق اهداف الشراء مع الاتجاه
مش بقولكم استااااااااااااذه
:ongue::ongue::ongue:

