لا انا قصدي تقولنا ملخص صغير و بسيط عن صفقاتك اليوم
يعني مثلا دخلت فل مارجن من بعد الكسر على اليورو و دخلت تاني شراء يورو من نقطة افضل و كدة :) و كمان عملت ايه النهاردة مع الباوند دخلت من فين و خرجت من فين و كدة
و بالتوفيق ان شاء الله .
Printable View
الملف المرفق 299252الأستاذه انصاف اتمنى أن يكون هناك رسم يدوي للكيبل ومقارنته مع المؤشر الأوتو هناك شيء محيرني لأني رسمت يدوي طلع فرق بينه وبين الأوتو
الله يوفقكم جميعاً بآذن الله
أحس ان الورشه اليوم فيها شئ من المنافسه ( ولا اعتبره تضارب أراء )
و أرجو من جميع الاعضاء الجدد بما فيهم انا
عدم الطمع - و الدخول بعقود صغيره حفاظاً على الحساب
خصوصا انعكاس السعر و فرص التعزيز كتيره و المكاسب جميله
و ياشباب كما ذكر اغلب اعضاء خبرتى
هنا ورشه للتعليم و اذا دخلنا صفقات بيكون بحرص شديد
تحياتى لك اخى الفاضل
اولا الف مبروك الارباح ويارب فى زياده مستمره ان شاء الله
وبدون الخوض فى الكثير من الكلام والجدال اقول باختصار اننى نقلت ما سمعته من الاخ جمال شخصيا
وتعليقا على كلام حضرتك اعتقد انك واننا جميعا مسؤولون عن الناس وعن حساباتهم بأن نكون قدوه بالتطبيق السليم والصحيح للاستراتيجيه التى نتحدث الان على ارضها ، والدافع للناس سيكون عندما يروا النجاح بالالتزام دون استهتار بالمكسب او الخساره
شكرا لك اخى الكريم وارجو الا يكون حديثى قد ضايقك
بالتوفيق دائما ان شاء الله
هل وصل الى الرنج اليومي االكيبل
هل شغلي صح او لا حسب الاستراتيجيه ؟؟[/QUOTE]
نفس الاسعار ونفس التفاعل ونفس الخطوط
ولكن الأوتوماتيك يعمل سترتش للشارت فقط
طيب يا أخت إنصاف لم خبرناأحد بهذة التفاصيل أبدا خلال اليوم أنتم قلتم شراء من كسر القناة والتعزيز من عند 5508 أو 5540 وبس ؟؟؟
طيب أين هذا الشرح من الصباح لم يعلمنا به أحد وأنا دخلت معكم فى الباوند وهاهو فى النزوووووووووووووووووووووول الذي ليس له حدود على مايبدو ؟ أرجو التوضيح مسبقا لما يحصل فى اليوم السابق حتى نفهم أنا لا أى مئات النقاط التى يتحدث عنها البعض هنا ولا أعرف كيف حصلوا عليها وشكرا جزيلا لكم
المفروض أن كل هذه المعلومات
داخل الملخصات
وموجودة فى مشاركات د جمال
وايضاً انا اثناء عشرات وعشرات المشاركات السابقة
تم شرح كل صغيرة وكبيرة بالتفصيل المممل
ويجب مراجعة كل صغيرة وكبيرة
والتدريب جيداً على كل شروط الاستراتيجيات
واليوم فى اول مشاركة مرسل الشارت
وعليه نقطة الدخول والكسر وعليه نقاط التعزيز
ومن المعروف مسبقاً
انك تعمل حسابك على اى صفقة تدخل فيها
من ال ممكن انك تحتاج فيها الى التعزيز
لأن هذه الاستراتيجيات قائمة
على عدم وضع ستوب لوس وبدلا منه هو التعزيز