انا حضيفك ياذيب ايضا اذا ماكنش ذا يضايقك مثل مافعل اليورو هههههههههه
Printable View
هوا المنتدى مهنج معاكم ياشباب ؟؟ اخر مشاركات مش راضية تظهر
كل عام وأنتم بخير وصحة وسلامة:013::013::013:
عيد مبارك للجميع يارب:AA::AA::AA:
أسأل الله ان يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال ان شاء الله:hands::hands:
تحياتي وتقديري:eh_s(7)::eh_s(7):
ما رأيكم بالدولار فرنك !!؟؟
فرصة بيع قوية ؟؟ مو صح ؟
دخلت شراء على الباوند
دخلت شراء مع كيل ذى سيلر عالكيبل واليورو شباب وسايب البيع مفتوح
ياكابتن أحمد من وين نعمل تعزيز للباوند أو اليورو
تمام 25 نقطة على اليورو شراء الحمد للة وشوية فتح صفقة بيع؟
التصحيح مستمر ومراقبة الفيبو البرتقالى على اليورو
كل عام و انتم بخير و تقبل الله من الجميع و من حجاج بيته الكريم أعمالهم و عيد سعيد على الأمة الإسلامية بإذن الله
دخلنا في الكيبل شراء و الهدف قرب الحد العلوي للقناة الحمراء بإذن الله
تم التصحيح على الكيبل وتم فتح صفقة بيع مجرد راى؟
وياريت يبقى فى تعزيز على 6090