تحية طيبة
مبرووووك
لكل من صبر على الصفقات
العملتين قد حققوا كل الأهداف كاملة وأكثر منها
مع ملاحظة ان كلا العملتين لم يرتدا من نقاط الدخول
اليورو لم يرتد ولا نقطة واحدة والكيبل ارتد قليل من النقاط
لكى يصل الى الدعم الهام الذى انطلق منه الى الأعلى
انا حالاً الان قد رجعت من المشوار خارج المنزل
وقد طلبت منكم انه من يريد الإغلاق يغلق على نقطة دخول الكيبل وكان اليورو حينها محقق ال 50 نقطة ربح وذلك خوفاً وحرصاً عليكم لأننى لن اكون متواجدة اثناء سير العملة
انا قد اغلقت بعض العقود قبل ان اترك الجهاز وتركت البعض على الهدف الأخير ولله الحمد قد تحققت كل الأهداف
مبروووك لكم جميعاً
ومن لم يكن له نصيب فى هذه الصفقة بإذن الله خيرها فى غيرها والقادم افضل
طالماً أن التحليل يكون سليم فلا خوف من الخسارة بإذن الله
ولكن الأهم والجزء الأكبر من النجاح
هو مراعاة الإدارة المالية السليمة
ويجب ان تترك مجال فى الحساب لكى يتذبذب ضدك السعر وتصر على الصبر حتى الوصول الى هدفك او الوصول الى نقطة التعزيز
مبروووووك مرة ثانية