صباح الخير على الجميع
انشاء الله اسبوع اخضر للجميع
Printable View
صباح الخير على الجميع
انشاء الله اسبوع اخضر للجميع
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبحكم الله بالخيرات
واسبوع موفق للجميع يارب
صباح الخيرات عليكم جميعا و اسبوع موفق باذن الله
http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:A...vE6cKeLq-_1Qmw
السلام عليكم ورحمة الله وأسعد الله أوقاتكم
أختي أم يوسف صباحك ورد
طمنينا عنك ان شاء الله تكونين بخير حال
ألف سلامة عليك وطهور ان شاء الله..
صباح الفل يا ريم
http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:A...czX0mwJeMmyAA4
[الحمد لله رب العالمين افضل بكثير
ربنا يكرمك على سؤالك يا ريم
QUOTE=reem123;2252412]أختي أم يوسف صباحك ورد
طمنينا عنك ان شاء الله تكونين بخير حال
ألف سلامة عليك وطهور ان شاء الله..[/QUOTE]
السلام عليكم ورحم لله وبركاته
صبحكم لله بالخير جميعا واسبوع اخضر ان شاء لله
وعليكم السلام
اهلا فيك اخوي
اتجاه الكيبل العام على فريم اليوم هبوط ولاكن هل يتابع الهبوط او يرتد الله العالم وهذ الشارت
http://db.tt/NgBSixIY
وعلى افريم الاربع ساعات هل يكسر خطوط القنوات الوسطى او يرتد منهم هذا الشارت
http://db.tt/uehWUHlk
وللدخول بيع او شراء نراقب فريم الساعه عندما يكسر السعر حدود القنوات السفلى نبيع :boxing:
وعندما يغلق داخل القنوات بسلوك سعري جيد :016: نشتري وهذا الشارت
http://db.tt/c5HyzDc2
والله اعلم
السلام عليكم ورحم لله وبركاته
صبحكم لله بالخير جميعا
دخلت شراء بعقد صغير على الكيبل وهذا الشرت
http://db.tt/Bzu2XFvu
والله اعلم