السلام عليكم جميعا
ونراكم فيما بعد
Printable View
السلام عليكم جميعا
ونراكم فيما بعد
استراتيجية الرينج
الشراء بعد اغلاق شمعة الكسر
النقطة الأفضل 5620 او حولها
بمعنى ادخل بجزء
وان هبط اكثر ادخل بالجزء الآخر من اسفل
الهدف الفايبو الأخضر 5690
او حسب قناعتك
ممكن تكتفى بأقل من ذلك
لأن السعر قد كسر قناتين الى الأسفل والصفقة قوية ومع الاتجاه العام
وصفقة الرينج ضد الاتجاه
اذا تفعل من5620 سوف اضع الهدف 5655 مارايك اختي انصاف حتى يكون الهدف مضمون باذن الله
ما شاء الله يزيد اختي انصاف انا اغلقت عقود البيع لما ارتد مرتين من 5784 خلال ساعتين متتاليه
أعزائى
مبروووك
لكل من دخل صفقة البيع على الكيبل اليوم
100 نقطة من الاتجاه ربح
وكل حسب نقطة دخوله وحسب قناعته
من لم يكن له نصيب فى هذه الصفقة بإذن الله
الخير قادم مع تعمق اكثر فى خطوات هذه الاستراتيجية
الله يبارك فيك وان شاء الله مزيد من الارباح
ربنا يبارك فيك استاذتنا الغالية ولا يحرمنا منك ومن توجيهاتك..
على اساس ان ال 4 ساعات
مازال السعر امامه مجال للهبوط
فنعمل حسابنا فى جزء من العقد من الأسفل
اما الان ندخل شراء من اللو لشمعة الكسر ونعتمد على الله
واذا هبط اكثر ناخذه من الأسفل مرة ثانية وهى قريبة من اللو ولا تعتبر تعزيز طبعاً
مبروك مبروك على الارباح والحمد لله تحقق الهدف على الكيبل بيع :boxing:
ونعود نعزز للعقد الشراء على الكيبل من هنا :doh:
وبتوفيق للجميع
الف مبرووووك الربح
لكن انت قد اشتريت ليس بناءاً على الاستراتيجية
واستعجلت واشتريت
والاستراتيجية قائمة على الكسر
حتى اذا كان فيه ارتداد الى داخل القناة
من الممكن ان يهوى بك السعر الى اسفل
بعدما تدخل بناءا على الارتداد
لابد من سلوك قوى جداً جداً حتى تدخل من الارتداد
لأن ال 4 ساعات والديلى قالوا كلمتهم بالبيع
اعزائى
الهبوط بهذه الصورة البطيئة يعطينا مجال
ان نأخذ من الشراء حوالى 40 نقطة او عند 5690
وخاصة ان الفايبو الأحمر قام بلعب دوره فى الاستراتيجية
وقد اظهر قوته فى عدم السماح بالمزيد من الهبوط
وحتى ان هبط السعر اكثر من ذلك
فلن يستطيع المواصلة فى الهبوط
ولكن كن على حذر من الارتداد الى الأسفل