اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرمز
الأخت انصاف ارجو ثم ارجو أن لاتلتفي لما يكتب في الهامش
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرمز
انا لي في الفوركس من 2008م وفاهم بالتحليل الفني بشكل لايتوقعه أحد
فبرغم أني أكتب بهزليه أحيانا مع بعض الأخوان يتوقع بعض زوار الموضوع اننا بنهرج
هذه شهادة مني لخبرتي واستاذها الفاضل الدكتور جمال ممدوح وضع عصارة جهده وقدمه لنا وأستاذه تسهر وتعمل معنا ليل نهار ....أطمئنك اختي الفاضلة بأني لم اعرف ضبط النفس والأرباح إلا من خلال هذا الموضوع لم اكابر رغم ان لي استراتيجيات ناجحة لكن وجدت الأنجح وهي شهادة لله
اتمنى أن من يريد الاصتياد بالماء العكر أن يبحث في مكان أخر فلن يجد له مكانا بيننا
هو الدكتور جمال ذكره الله بالخير طفش من قليل ؟؟؟
ملحوظة : لم تبدى رأيك فى الأبيات الشعرية التى كتبتها فيك
انت وأبو نضال أول امس
وحتى لا تتعب روحك فى البحث فها هى
يالرمز وابو نضال اتحدوا ......الكيبل واليورو انخفضوا
بالود والصــبر تنــالوا ....... اهدافكم وبالتعزيز انتشروا