السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسبوع اخضر للجميع ان شاء الله اخوان هل هناك تغيير في المنصات ؟؟ افيدونا جزاكم الله خير
Printable View
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسبوع اخضر للجميع ان شاء الله اخوان هل هناك تغيير في المنصات ؟؟ افيدونا جزاكم الله خير
السلام عليكم
يوم جديد ... صباح سعيد
الله يسلمك يا برنس ومشكور على الورد ان شاء لله في عدوينك
حبيبي انا يوم الجمعة ماخذ اجازه لان يوم الخميس مطلع 500 نقطة والحمدلله ومعدي التارقت اليومي تبعي يعني المفروض اجازه خمس ايام ههههههه
على العموم ان شاء لله معاكم اليوم مقدرش على فراقكم :) واقص ايدي من هنا اذا مو الباوند لامس الموفينج افرج 200 على اليومي وعداه
ههههه بالاضافة جميع الاسواق العالمية خضراء ولله اعلم
تحياتي يا برنس
صباح الورد على الكل
يوم موفق باذن الله
اختى الغالية انصاف الباوند بين شاشة ويندسور و ال تريد مختلف تماما فى رسم القنوات
اما اليورو ففرق تقريبا فى اختراق القناة 10 نقاط
اية رايك
السلام عليكم ورحمة الله
احب ان اشكر الاخ الدكتور علي استراتيجيته الجميله ولو اني جيت متاخر
لمهم ما رايكم في بيع اليورو الان حيث كسر القناة الحمراء
صباح الخير على الكل .... كل عام و انتم بخير دائما يارب
وانا بعد من 1.37444 لان الكسر واضح
بس على fxdd و التريد مفيش كسر واضح على اليورو بالعكس السعر عند الحد السفلي للحمراء و خط الوسط للزرقاء و بيكون شمعة انعكاسية تدعم الصعود ..... انا متحمس للبيع اكثر بس شايف انه الافضل ننتظر لما يظهر سلوك سعري اقوى شوية يدعم هذا الهبوط
:doh::doh::doh:شاشة ال تريد و يندسور جابولى خبلان هههههههههههههه:0010: