ايقاف التداول لحتى يجيب الرنج اليومي ..لان العملات اليوم انهبلت وصارت مجنونه
Printable View
ايقاف التداول لحتى يجيب الرنج اليومي ..لان العملات اليوم انهبلت وصارت مجنونه
يا جماعه انا تعبت من الاخبار اللي تجي فجأه وتدمر الصفقه اليوم الصبح دخلت على الاسترالي بعد الكسر لفوق بعد شوي وفي ثانيه وحده نزل اكثر من 90 نقطه وطير اكثر من ثلث الرصيد ... طيب ايش الحل فعلا ً انا تعبت نفسيا ً ... الله يخليكم اذا في احد عنده حل يعطينه الحل .. .
يا اخواني هذا مؤشر البيفوت العادي وانا لا استخدمه بصورة رئيسية هنا وانما فقط للاستئناس بنقاط الدخول والهدف فقط ولكن التعويل الرئيسي على التحليل حسب القنوات ومحاولة ربط الفريمات مع بعض وحركة السعر فيها
gbp cad
كسر لاسفل فرصه شرائه بعد تعدي الرينج اليومي والله اعلم
]
[حيدر علي;2097888]اخي الكريم انا شايف ان الهبوط لليورو كان بسبب حدوث خبر تسبب في هبوطه لان الهبوط عام لليورو مع جميع العملات وليس فقط مع الين
نعم اتفق معك اخي الكريم تماما وهذا هو حال هذا السوق دائما ياتي خبر فترتفع العملات وخبر اخر وتهبط العملات وبما اننا لا نتاجر على الاخبار ولا التوقعات وبكل تواضع لا نستطيع ان نتنبأ مسبقا بردة فعل الاسواق على الاخبار ولكن لدينا هذه الاستراتيجية الرائعة للدكتور جمال نجاول ان نقتنص بها فرص جيدة كلما كان ذلك ممكنا
الحمد لله ؛؛كمان 45 + نقطه من ( القطر) شكلى هحترف العمله دى :)
ME 3
الشعب يريد المؤشر هههههههه[/B][/SIZE][/QUOTE]
ههههههههههههه
هذا هو مؤشر البيفوت يا شباب واذكركم هنا بان دكتور جمال لم يقل انه يستخدمه في هذه الاستراتيجية والشيئ الوحيد الذي شجعني على مواصلة استخدامه هو ما ذكره هو بما انه يؤخذ من بيانات اليوم السابق فهو ثابت لا يعيد رسم نفسه ولا يغير مكانه
[2097923]هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه[/QUOTE]
:doh::doh::doh::doh::doh::doh:
جـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــرير !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!