السلام عليكم
انا برأيي بلاش نخلي الاخبار تأثر على تداولنا بشكل كبير ... نحن نملك قنوات والسعر يتحرك خلالها ... لان حدث الاخبار ما هو الا لعب في الاعصاب وتخويف للمتداولين ... يعني الان الخبر كان ايجابي وفي نفس الوقت السعر ارتفع وهو ان المشترين للباوند دعموا شرائهم .. وهكذا
لان للعمله سلوك يومي واسبوعي وشهري ...ووووو
يعني ان العمله ستصعد او تهبط حسب سلوكها الفني

