فولنج اوف ذى رووف ولا اروع عالكيبل .. ايه رأيكم؟
Printable View
فولنج اوف ذى رووف ولا اروع عالكيبل .. ايه رأيكم؟
انا حوليت ،الباوند اغلق داخل او خارج القناة؟؟ ههههههههههههه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي انصاف هل تتوقعين ارتفاع اليورو سببهو سلوك الاستيك الذي اشرت اليه سابقا على 4 ساعات
وهل تتوقعين منه الاترداد على فريم الساعه من خط الفايبو اليدوي 4321
يا عزيزي .. الفولنج لازم تكون لونها احمر
احذر غدر الكيبل
انا بعت الباوند بعد اغلاق الساعة الخامسة هل كده صح
اي رايكم في صورتي؟؟ هههههههههه :)
السلام عليكم ...
موفقين أجمعين ...اللهم بارك لهم وارزقهم ...
ممكن أحد من الأخوان يدلنا على رابط فيه مختصر الاستراتيجية والتمبلت....شاكر لكم حسن تعاونكم ...
أريد الانتقال من المدرجات للصفوف الأمامية "قريباً" :)