كم كان سعر البيع للكيبل الي بالاسفلل البيع الرئيسي؟؟؟
Printable View
كم كان سعر البيع للكيبل الي بالاسفلل البيع الرئيسي؟؟؟
استحملونا شوي انا بعت من 1.5722 يعني هدفي فين بالضبط ..يعني 150 نقطة من دخولي ؟؟؟؟؟
http://forumimages.arabictraderllc.n...quote_icon.png المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ensaf http://forumimages.arabictraderllc.n...wpost-left.png
تحية طيبة
جمعة مباركة
الكيبل 9 -12
الرينج
بيع من 5732 او 5740
هدف 40 نقطة
يعتبر تعزيز للبيع الذى بالأسفل
ملحوظة
طالما وصل بدرى للرينج ندخل من بعد ال 150 نقطة ماركت
بدون انتظار الاغلاق
يستر على عرضكم ..وربنا يوفقكم جميعا ماشي يا اخوان ....
دي اول مشاركه ليه
وارجو الافادة الباوند دلوقتي ايه اخبارة علشان واخد عليه شراء
تمام
لكن تختار مكان ال 100 نقطة
بمعنى يكون عند منطقة مقاومات
مثل الفايبو البرتقالى الأعلى 61%
مع سنتر الزرقاء مع خط الرينج
حتى تكون النتيجة جيدة
بما اننا اليوم نهاية الاسبوع
حاول تخرج على اى ربح
البيع بالأسفل
المفروض بعد شمعة الكسر الى الأسفل وفى الشمعة التالية
وعند صعود السعر الى تقريبا منتصف شمعة الكسر
5620 -5600
ولكن اليوم لن يستطيع السعر
الوصول اليها مجدداً
أعزائى
هذه المشاركة هامة بالنسبة
الى اصدقاء خبرتى الجدد
وايضا بالنسبة الى السابقين
وذلك لتعميق فهم استراتيجية الرينج
اخى الكريم رجاءا مراجعة الاستراتيجيات
استراتيجية الرينج
لديك مؤشر يكتب الرينج المتوسط لمدة ال 14 يوم
اعلى الشارت على اليسار
وعلى يمين هذه الكتابة يوجد رقم تو داى
اى عدد النقاط التى سارها السعر فى يومنا هذا
فالرينج المتوسط مكتوب رقم 144 نقطة
اى ان خط الرينج الاحمر لديك على الشارت نفسه
يكون على بعد 144نقطة من ادنى نقطة فى اليوم
وحتى نستطيع البيع
يجب ان يسير السعر اكثر اقل شىء150 نقطة
فكل ما عليك انك تضع خط وهمى بيدك
بعد خط الرينج وتكمله ال 144 نقطة
تزود عليهم 6 نقاط ليكونوا 150 نقطة
اى انك ترسم خط وهمى اعلى الخط المرسوم اوتوماتيك ب 6 نقاط
وحين ان يصل اليه السعر حينها
يكتمل شرط النقاط فى استراتيجية الرينج
وهو الا يقل نقاط اليوم عن ال 150 نقطة حتى تنجح الصفقة
الان تخرج عند رقم 5700 او 5690
ومن يواصل الى الفايبو 38% 5669 الذى بالأسفل البرتقالى
يضع ستوب على الدخول
او يحجز جزء من الربح يضع عليه ستوب
اختي انصاف مارايك باليورو هل مازال للبيع ؟
شكرا ليك اخت انصاف .. ربنا يبارك فيك يا رب
الاخت انصاف بعد التحيه والسلام ..كيف حالك
عشان نستفاد ونفيد الاخوة ممكن سوال ....انا مااشتغل الا على الكيبل بس اليورو عجبني هالكم يوم
اليورو الان عند نقطه اعاده اختبار للقناه والا لا .....بعد ماكسر القناتين لفوق
واكون لكي شاكرا
إذا كنت منزل جميع المؤشرات و منها متوسط الرينج فستده مكتوب في الزاوية العلوية اليسرى من الشارت و مثلا اليوم على الكيبل ستجده 144 فمعنى ذلك انه لم يصل إلى ال 150 كماهو مطلوب في الإستراتيجية فتقوم برسم خط وهمي أعلى الخط الأحمر المنقط بزيادة 6 نقاط ... و لكن اليوم كما ذكرت الأخت إنصاف في المشاركة التي بالأعلى يمكن الدخول مباشرة عند ملامسة الرينج 150 و قبل الإغلاق لأننا لا نزال في أول اليوم فقط و لكن الأساس تطبق ما ذكرت سابقا
اخى الكريم
لا تبيع الان
قد يغلق اليوم ايجابى خارج القنوات على الديلى
وستتغير قنوات ال 4 ساعات بداية الاسبوع الجديد
ثم نتابع كسر الساعة باذن الله بالاسبوع الجديد
وهو اليوم كسره للشراء وقد حقق كل اهدافه
وهو قد كسر قناتين الى الأعلى اى مواصلة الشراء
ولكن بما اننا فى نهاية الاسبوع ربما تدخل شراء ثان
فيرتد عليك السعر وينتهى اليوم
ولا تستطيع التعزيز اليوم الا فى الاسبوع القادم
وطبعاً كان افضل نقطة للشراء هى من الكسر الأول لتحمى نفسك من الارتداد