يفضل يا غالي
اسمه EXPECTED LEVELS
والتاني كمان حلو جربه اذا مو عندك
Printable View
يفضل يا غالي
اسمه EXPECTED LEVELS
والتاني كمان حلو جربه اذا مو عندك
الملف المرفق 335928
ربنا يخليك ياسامر ايوة انا عندي المؤشرين دول
انا قصدي على الماكد الى بخطين الى عامل عنده دائرة بالشارت
ولا ده الماكد ابو خطين العادي بس مخليين لون البارات بنفس لون الخلفية؟
الحمد لله جاب الهدف مشكور اخ معطي
اخ معطي الشمعه الموجوده في المرفق هذه شمعة خبر سالب للدولار وعملت 20 نقطه باقل من 10 دقائق وانا حسب مراقبتي للاخبار لها دور في السعر على المدى القصير جدا شو رائيك في الموضوع
السلام عليكم
الف شكر اخ معطي على هذا المجهود الرائع انا لي اكثر من شهر متابع لاستراتيجيتك بعد ان ضعت في غياهب الاستراتيجيات اللتي لا تعد ولا تحصى والشكر موصول للاخ ثمين اللي دلني عليك.
راجيا ان تقبلوني مشاركا معكم في المنتدى....
وشكرا
استاذ معطى - اطال الله عمرك
الموضوع ممتاز جازاك الله كل خير
لى استفسار عن الخط الأزرق الذى بالشارت المرفق
لا اعرف اسمة وغير موجود بالتمبلت عندى - غير ظاهر ولا اعرف عملة مع استراتيجيتنا
لك الشكر مقدما
تحياتى
:eh_s(7):
استاذ معطى
كمان نسيت اقول ان حتى الشارت مختلف عن الشارت المرفق السابق
حيث ان الشارت يظهر عندى بة كثير من الخطوط كما هو موضح بالشارت المرفق
ولا اعرف اى منهم هو المعتمد
تحياتى
صباح الخير للجميع اعتقد اليورو بيع اذا اغلقت شمعه الساعه اربعه تحت الزاويه + تحت السحري
او شراء ضعيف اذا اغلقت فوق الزاويه بسبب ارتداد ثلاث شمعات من الزاويه بس المشكله وجود السحري
صباح الخير على الجميع
توكلت على الله وبيعت يورو حالا
التفاصيل المشاركة القادمة
هذه ليست توصية وكل شخص مسؤل عن حسابه
::::::اليورو الان :::::
الملف المرفق 336063
بيع : 2553 ( اغلاق 4 شمعات اسفل فيبو 61 + 4 شمعات اغلاقاتهم انسايد بار وبظل طويل+ اغلاق اسفل سحري 4 ساعات
هدف: 2529 ( سنتر يومي)
ستوب: 2577 ( اعلى من الزيكو واعلى هاى )
هذه ليست توصية وكل شخص مسؤل عن حسابه
اذا لم يتفق تحليلي مع تحليلك فلا تدخل
تقبلوا تحياتي