رد:القناة الثالثة لاستراتيجية خبرتي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة El Marshal
المنصة وقتها اتغيير يا شباب :
بعد كده شموع ال 4 ساعات هتقفل 11 و 3 و 7
بتوقيت القاهرة طبعا ع منصة ويندسور
تمام يامرشال شكرا للتنبيه الهام
1 مرفق
رد:القناة الثالثة لاستراتيجية خبرتي
::: الكيبل للمتابعة :::
الملف المرفق 364480
**امامنا اغلاق بظل طويل يدل على ضعف استكمال الهبوط فى الشمعة السابقة+ اغلاق اعلى زاوية 90+اغلاق اعلى دعم كلاسيكي سابق
** لذلك نتابع مع بعض لو تم اغلاق شمعة الكيبل 4 ساعات القادمة فوق 5066 حيبقا اوردر شراء محترم
** والدخول سيكون بشرط اغلاق حتى 5078 او انتظار اعادة الاختبار .. وذلك للدخول من منطقة جيدة واحترام ادارة راس المال.. غير ذلك فلا دخول لي لان حيحتاج ستوب كبير
والله المستعان
1 مرفق
رد:القناة الثالثة لاستراتيجية خبرتي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mo3Ty
::: الكيبل للمتابعة :::
الملف المرفق 364480
**امامنا اغلاق بظل طويل يدل على ضعف استكمال الهبوط فى الشمعة السابقة+ اغلاق اعلى زاوية 90+اغلاق اعلى دعم كلاسيكي سابق
** لذلك نتابع مع بعض لو تم اغلاق شمعة الكيبل 4 ساعات القادمة فوق 5066 حيبقا اوردر شراء محترم
** والدخول سيكون بشرط اغلاق حتى 5078 او انتظار اعادة الاختبار .. وذلك للدخول من منطقة جيدة واحترام ادارة راس المال.. غير ذلك فلا دخول لي لان حيحتاج ستوب كبير
والله المستعان
(( قبل))
https://forum.arabictrader.com/attac...-gbpusd-h4.png
(( بعد))
الملف المرفق 364481
** الاوردر جاب هدفه بنفس الشمعة
** لذلك اصبح اوردر لاغي للمراقبة
ونترقب فرصة اخرى والله المستعان