::::::::: ادارة اوردر يورو 1 ::::::
الملف المرفق 329965
خرجت بنصف عقد على ربح +7.5 دولار ولله الحمد والشكر
سبب الخروج: كالعادة دائما نعمل بليونة تامة مع السوق حتى لو حنخرج بربح بسيط ... فالان تم اغلاق الشمعة اعلى الزيكو لذلك وجب الخروج بنصف عقد وترك الاخر مع تقريب الستوب لنقطة الدخول لضمان ربح الاول
وباذن الله حيكمل خاصة مع اغلاق 4 ساعات محترم اسفل الزاوية
وبكدة ولله الحمد والشكر هذا الاسبوع لا يوجد اى اوردر خسران كل اوردراتنا بربح ....

