ازيك يامعطي باشا وجمعة مباركة
كنت سامعك بتقول عاوز حاجة عن مؤشر جان ... اي خدمة انا موجود :0031:
Printable View
ازيك يامعطي باشا وجمعة مباركة
كنت سامعك بتقول عاوز حاجة عن مؤشر جان ... اي خدمة انا موجود :0031:
انا خرجت من الشراء و بانتظار فرصة اكيدة
مراوح جان
1-نبدا من اخر قمة او قاع
2-نسحبها لغاية اول ارتداد لمنتصف المسافة و انا استخدمها شخصيا عند اول زاوية ترد السعر و يحترمها 45 - 9- او 60 120 شو 36-72 الخ
التوضيح بالرسم الاتي
التوضيح بالرسم
يورو + كيبل
::::::: اوردر مخاطرة :::::::
توكلت على الله وبيعت نيوزلندي حالا
التفاصيل المشاركة القادمة
اذا لم يتفق تحليلي مع تحليلك فلا تدخل
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
الأخ العزيز معطي و الاخت رانيا وجدي كيف حالكما
الاخوة الكرام جميعا بدون استثناء كيف أحوالكم
والله لكم و حشة
انا غبت عنكم تقريبا 3 اسابيع
كنت مشغول الدورة الانجليزية + زوجتي انجبت لي طفلا وهبه الله لي قبل 22 يوم
والا الان هو في العناية المركزة والحمد لله اولا و أخرا وهو ابشركم حالته في تحسن نرجو منكم الدعاء
عمل له عملية ناجحة في مستشفى دله على يد الدكتور أحمد خيري جراح اطفال مصري الجنسية
ومصر كلها عزيزه على قلبي ابتداء من مرسي مرورا بوائل النواوي و معطي و ابو آدم و الدكتور أحمد خيري ونهاية الى أصغر مواطن
الف مبروك فوز الرئيس مرسي بكرسي الرئاسة المصريه و جعله الله خير على بلاده و شعبه و الامه الاسلامية
ان شاء الله انا معكم من الاسبوع القادم
السلام عليكم
لو سكرت شمعه الساعه فوق فابيو 38 في الكيبل يعني شراء ايش رائيك اخ معطي
:::: بيع نيوزلندني ::::::::
(( ديلي))
الملف المرفق 330101
(( 4 ساعات))
الملف المرفق 330100
(( ساعة))
الملف المرفق 330099
بيع: 8008 ( ديلي و4 ساعات وساعة ترند صاعد يليه تذبذب واضح يدل على عدم القدرة على استمرار الصعود + اغلاق اسفل السحري والقنوات ساعة + دوجي ديلي+4 ساعات تحت السحري)
هدف: اول (7966 زاوية 45) ثاني ( 7921 مربع 9 وزاوية 90 )
ستوب: 8077 ( اعلى هاى خلال منطقة التذبذب)
تنبيه: اللاوردر به مخاطرة لانه مازال اعلى السنتر لذلك يفضل لعدم محبي المخاطرة انتظار كسره+ ان الاوردر ده ملهوش خروج مبكر فهو ياهدف ياستوب
اذا لم يتفق تحليلي مع تحليلك فلا تدخل
تقبلوا تحياتي