[QUOTE=asus;2452793]1.5640
انا لم اخرج و اغلقت نصف العقود بربح 100 نقطة يورو + كيبل بانتظار التعزيز و البيع من الاعلى
Printable View
يبارك بعمرك انا التذبذب بكره و دايما بخسر فيه و الحمد لله عوضت الخسارة
[QUOTE=samerbaddar;2452802]الف مبروك يا ياشا
انا متوقع الانخفاض دا من الصبح والحمد لله اخدته وما زال معي عقد اخير وساقوم باغلاقه عند اللو الاسبوعي او بسلوك سعري على 4 ساعات
5640 هو مكانها ايه من الاعراب
وسوال اخير يا باشا ايه رايك ب windsor حقيقي لاني عاوز افتح حساب معاهم بدل من التنقل بين المنصات
برجاء قراءة هذا الموضوع للاستفادة.. انا عاملوا مخصوص عشان السوق اليوم.. ولاني لاحظت المشكلة ده عند الجميع من زماااااااان
(https://forum.arabictrader.com/t148404.html)
تقبلوا تحياتي
:::::::: النيوزلندي للمراقبة :::::::
الملف المرفق 329998
لا اعمل على هذا الزوج بقالي زمن
بس نبهني للفرصة ده صديق لى على الفيس
فعلا الفرصة ده جيدة واعتقد فى رايي انها اقرب للهبوط وذلك لانها تأتي بعد ترند صاعد ثم تذبذب وعمل منطقة ظلال علوية اسفل الزاوية ومربع 9
لذلك بكسر السنتر سيتم تأكيد دخول البيع باذن الله
أستاذ معطي
رأيك اليورو/دولار يواصل هبوط أو بيرجع يرتفع؟؟
عندي للآن خسارة 155 نقطه
تتوقع يرتفع والا أقفل الصفقه بخساره أحسن :(
اهلا اختي الكريمة سارا
شخصيا مستحيل اقولك اقفلي او اتركي الاوردر
عليا فقط ان اقولك وجهة نظري وعليكي ان تأخذي بها اذا كانت تتفق معكي
ارى الان ان باذن الله فى ارتداد حتى 2414 ثم بكسر 2418 يتم تأكد الشراء والصعود الى 2473
غير ذلك فهواقرب لاستكمال البيع خاصة بعد كسر 2418 لاسفل
وادعو الله ان تخرجي بسلام من هذا الاوردر وبعدها يجب اخذ وقفة مع نفسك والتفكير من جديد فى موضوع ترك الاوردر بدون ستوب او بالتعزيز.. لان الستوب هو المنقذ الوحيد فى هذا السوق من غدر السوق او الدخول الخاطئ
تقبلي تحياتي
اخوكي
+معطي+
يرجى الحذر اخر الاخبار اليوم
البنوك المركزية خفض أسعار الفائدة
والان الامور سيئة وليست جيدة
الطلب على الائتمان لا يزال ضعيفا
ضعف النمو في كل من منطقة اليورو
البنك المركزي الأوروبي على أهبة الاستعداد للعمل على الاستقرار المالي الأوروبي
[QUOTE=asus;2452832] السلام عليكم انا اسف على التاخر في الرد والله يبارك فيك
5640 هو حسب استراتجية القنوات و الفايبو الشرائي و بكسره على الدايلي يوم 29-6 وصل للسنتر و هو الدعم الاخير الذي ارتد منه السعر قبل كسره و الوصول للسنتر
لذا لابد ان يكسره السعر ليطير و غير ذالك هو للهبوط و هذا ما حصل فعلا
اما بالنسبة لوندسور فانا اعمل معهم من زمان وهم جيدون ان شاء الله
:::::: اليورو الان ::::::
(( ساعة ))
الملف المرفق 330049
(( 4 ساعات ))
الملف المرفق 330048
** سنجد الان تداخل فى الشارت بين الساعة و4 ساعات
فالساعة مدية بيع باغلاقات واضحة اسفل السحري ,, و 4ساعات مدي شراء باغلاقات ايضا واضحة اعلى الزاوية ومربع 9
** لذلك فى مثل هذه الحالات يجب علينا انتظار تأكيد الاتجاه من الاثنين
وشخصيا ارجح استكمال البيع اكثر وذلك بشرط اغلاقات اسفل المنطقة القوية فيبو 38 البيع وزاوية 180 ووقتها بأذن الله حيقرب السحري على 4 ساعات للزاوية 180 ليحقق ايضا حائط صد للسعر
** وطبعا هذه المنطقة لو اكسرت لفوق يبقا حنشتري
** فكالعادة نحن نحدد المنطقة المهمة لليوم ونتعامل معها بليونة تامة.. فباغلاق اسفلها يبقا ارتداد ونبيع وبكسرها يبقا اختراق ونشتري .. فلا نركز على اتجاه واحد ابداااااااااا
جمعة مباركة على الجميع
تقبلوا تحياتي