حياك الله يا اختنا العزيزه وكل عام وانت بخير
Printable View
حياك الله يا اختنا العزيزه وكل عام وانت بخير
الأخت أنصاف
السلام عليكم ورحمة الله كل عام وأنت بخير إفتقدناك كثيرا لعل المانع خير وربنا يبارك فيك
حي لله ابا عبدالرحمن
تحياتي لك
حياك الله أبو أحمد السوق أمس كان وحش قوي ربنا يرزقنا اليوم من فضله
حياكم الله إخوانى الكرام
جزاكم الله خير
انتم تدرون الغياب بعذر وهو اجازة العيد اعاده الله عليكم بالخير والصحة والسعادة
وإن شاء الله يكون لكم عمر مديد وتكونوا على عرفات العيد المقبل بإذن الله وما أجملها من لحظات سعادة ندعوا الله ان يمتعكم بها جميعاً
نورت الورشة يا استاذة
حياك الله وعودا مبارك
وكل عام وانت بخير
حيا الله الأخت انصاف
اخت انصاف سؤال بالنسبه للمنصات ... هل ظهرت عندك مشكله على الكيبل في اليومين الماضيين على منصه ويندسور !
فاليوم رجعت لوضعها الطبيعي ولكن تختلف في الكسر والاغلاقات عن باقي المنصات وتختلف عن التريد فما الحل برأيك
هل هناك تحليل على اليورو
الملف المرفق 294007
تحليلي المتواضع لليورو
ننتظر كسر خط منتصف القناة الكبيرة للبيع بهدف قريب من حد القناة الأسفل
تحية طيبة
مراعاة ادارة حكيمة لرأس المال
الدخول بأقل ما يمكن من الأحجام
اليورو دولار 9\11\2011
الديلى
افتتاح اسفل القنوات الحمراء منذ 6 ايام تداول بهدف البيع
السعر مازال فى عملية اعادة اختبار للحد السفلى للقناة الحمراء
رغم ذيول الشموع التى تدل على رفض المزيد من الهبوط إلا ان السعر لم يعطى اشارة قوية للصعود
ال 4 ساعات
القنوات عريضة واسبوع تذبذب
ظهور نموذج بيع والدخول من على الساعة
شارت الساعة محطة المراقبة والدخول الى الصفقة
اذا كسر الى الأسفل يكون البيع
البيع من 3820
الهدف الفايبو 61% 3770 - ثم الحد السفلى للزرقاء 3740
ان تم كسر الزرقاء الى الأسفل نتابع فى البيع الى الفايبو الأخضر 3700 او حولها
التعزيز
الحد العلوى مع الفايبو الأخضر 3880 او 3900
او ظهور سلوك سعرى للبيع من الأعلى
صباح الخير اخ محمد
والله كلامك صحيح شمعات مختلفة عن بعضها
ظننت بالبداية انه بسبب اختلاف الوقت بين المنصتين حيث الفارق بينهما ساعة
لكن الموضوع بحسب شكل الشمعات مختلف تماما وانشاء الله نجد توضيحا له
وحابب اعيد على الاخت انصاف واقول لها كل عام وانت بخير
ما شاء الله اليورو تفاعل مع عودة الأستاذ ة: انصاف