صح كلامك صح وهذه النقطه كانت رايحه عني فعلا فيه من اخوانا ممكن يكونو مو فاهمين ولو انا شايف ماشاء الكل فاهم وعارف الاستراتيجه والي مو فاهم بيشتغل ديمو مو حقيقي لحد مايتعلم
وانا مو منتظر تحليل اي حدا ولابحاجه تحليل ايه حد لان عندي استراتيجه الدكتور جمال هيه بتحلل كل شي وارجع لها احسن من ايه تحليل لاي شخص كان..
وفيه شباب ماشاء الله عليهم لما احتاج مشورة في عمله يكونو موجودين اسئلهم واستفسر قبل ماادخل واغلط واخسر وارجع اشوف التحليل الي نزل بعد بيوم حتى اعرف وين خسرت وليش وكيف ..لا اخي اتدارك الامور قبل ماادخل..وتحياااااااتي
ا

