صحيح فعلا , لكن قصدت ان الاخوة تكاتفوا و لم يرتاعوا من الأمر :)اقتباس:
وعندما تجد من يقدم لك خلاصة خبرته فاكيد ستوفر هذا الوقت والجهد
اي شئ بدون قيادة او خبرة مصيرها غير طيب
Printable View
صحيح فعلا , لكن قصدت ان الاخوة تكاتفوا و لم يرتاعوا من الأمر :)اقتباس:
وعندما تجد من يقدم لك خلاصة خبرته فاكيد ستوفر هذا الوقت والجهد
اي شئ بدون قيادة او خبرة مصيرها غير طيب
السلام عليكم شباب، مبروك الأرباح
؟؟؟؟شباب ماهو التعزيز؟؟ومتى استعمله وماهو ال ستيك ؟
انا شكل مشاركاتي شفافة ماحدش شايفها خالص ...ربنا ييسرل لكم يارب
التعزيز هو الدخول في نفس اتجاه الصفقة الخاسرة أملا في الدخول من نقطة أفضل او تحقيق تعادل او مضاعفة الربحاقتباس:
؟؟؟؟شباب ماهو التعزيز؟؟ومتى استعمله وماهو ال ستيك ؟
الاستيك سلوك متضاد من السعر يعني ان يصعد مسافة ثم يهبطها مرة اخرى بعدها مباشرة او العكس و يأتي هذا السلوك بعد عدة شموع تذبذبية صغيرة
يا اخي محمود مش انه مش شايفين هنا يااخي ورشة لتطبيق حي لاستراتيجية الدكتور ولخدمة اي عضو بس بنطاق الاستراتيجية اخي
التعزيز الف باء فوركس ان انت مش عارفه لازم تعرف اول الاساسيات وتقرأ ملخص الاستراتيجية وهي بتوقيعي حملها من التوقيع الخاص بي ثم تجرب العمل بها على الديمو واي سؤال بالاستراتيجية حاضرين للمساعده وبعدها اعمل عل حقيقي وشوف الارباح كيف
اخي التعزيز اي انك تدخل صفقة تعكس عليك مثلا 50-70 بيب تقوم انت تدخل بصفقة ثانية بنفس اتجاه الصفقة السابقة
حياك الله ابو جميل ....انا قريت ملخص الاتستراتيجية كتير اوي والله لكن دلوقتي عليها اضافات تانية زي الستيك والفايبو ماكان في الملخص ال 80 ورقة اللي انا قريته ...والله يا اخي ابو جميل بقالي سنتين اقرا في الفوركس واساسياته وجربت كثير من الاستراتيجيات والاكسبيرتات وقريت ف التحليل الفني والاساسي وغيره وتابعت كثير من الورش ...شكرا على المساعده
تحليل لليورو
تحية طيبة مباركة
اخواتى واخوانى من شباب الموضوع والمتابعين الكرام
ايام مباركة عليكم جميعاً
هذه رؤيتى لحركة اليورو دولار 19\7\2011
والكيبل 19\7\2011
اولاً اليورو \دولار
سيناريو الشراء
الترس الأكبر شارت الديلى
السعر مازال بالنصف الأسفل من القناة الحمراء
وما زال البيع قائما ولكن شمعة الديلى قد اغلقت ايجابية
اذن السعر على الترس الأكبر هدفه الشراء
وذلك بعمل رى تيست لخط اوسط الحمراء
الترس المتوسط شارت ال 4 س
بالأمس قد حقق السعر هدفه من البيع
بإعادة اختبار الحد السفلى للحمراء بنجاح
وارتد بشمعوع 4 س انعكاسية و هدفها هو اختبار لخط اوسط الحمراء + الحد العلوى للزرقاء
الترس الأصغر وهو شارت الساعة
وهى محطة المراقبة والدخول الى الصفقة من خلالها
السعر قد كسر القناة الحمراء الى الأعلى فى شمعة الساعة 2 فجراص
ثم هبط السعر حوالى 62 نقطة وكسر الفايبو 38% والحد العلوى للزرقاء الى الأسفل وهدفه اختبار الخط الأوسط للحمراء
محبى المخاطرة من المتداولين يمكن لهم الدخول فى الاتجاه شراء من هذا المستوى ولكن الأصح ان ننتظر الكسر او إشارة صعود
ثم ظهرت شمعة انعكاس قوية
كسرت كسر قوى لكل من
الحد العلوى للزرقاء + فايبو 38% فى شمعة واحدة
إذن هذا كسر قوى
ندخل شراء بقوة وبلوت كامل
فى الشمعة التالية مباشرة
والهدف هو الفايبو الأخضر ثم الفايبو الأحمر كهدف نهائى
وهذا الهدف متوافق مع هدف الديلى وهدف 4 س
صفقة البيع
سيناريو البيع
شارت 4 س قد وصل السعر الى الهدف بنجاح
وهوالحد العلوى للزرقاء + خط منتصف الحمراء
شارت الساعة محطة المراقبة
وصل السعر الى فايبو 161%
وهو فى نفس منطقة اهداف ال 4 س
ارتد السعر بشمعة فولنج قوية
هدفها اعادة اختبار الحد العلوى للحمراء المكسور لأعلى
ننتظر العودة الى الفايبو ونأخذه بيع
ندخل صفقة البيع بهدف 50 نقطة
https://forum.arabictrader.com/attac...08-00-17-a.png
https://forum.arabictrader.com/attac...07-50-16-a.png
الكيبل 19\7\2011
الترس الأكبر وهو الديلى
السعر فى النصف الأعلى للقناة الزرقاء
قام بالأمس بعمل اختبار لخط منتصف الزرقاء المكسور بنجاح
وقد ارتد بمجرد لمسه
ولم يغلق اسفله اذن هدفه العودة الى الأعلى الى هدفه الشهرى الذى قد حققه من قبل وربما الى الحد العلوى للزرقاء
الترس المتوسط شارت 4 س
السعر قد قام بعمل اختبار لخط المنتصف للزرقاء + الحد السفلى للحمراء
ثم انهى اليوم نموذج انعكاسى على ال 4 س
وقد اغلقت شمعة 4 س اعلى خط المنتصف بعد ان تم كسره للأسفل
هذا مؤشر صعود هدفه اعادة اختبار لحد القناة الحمراء السفلى المكسور وربما الصعود الى هدف الديلى
الترس الأصغر شارت الساعة
وهو محطة المراقبة والدخول الى الصفقة
السعر قد كسر الى الأعلى
نشترى بلوط واحد لماذا؟؟؟
لأن المسافة المتبقية للحد العلوى للزرقاء صغير
فالهدف لا يستحق المخاطرة ولكن هذا لا يمنع من الشراء لربما يطير السعر فجأة فلا نكون حينها خارج السوق
اما ننتظر الهبوط اكثر ثم نشترى
او ننتظر الكسر القوى
فى شمعة 10 ص تم الكسر القوى
الشمعة كسرت كلاً من الحد العلوى للزرقاء + فايبو 38%
فى شمعة واحدة
إذن هذا كسر قوى
ندخل شراء وبقوة فى الشمعة التالية وبلوت كاااامل
والهدف 30 نقطة مضمونة او فايبو 123%
وهو هدف الديلى الذى هو الهدف السابق الذى حققه الديلى من قبل
صفقة البيع سيناريو البيع
السعر قد ارتد بشمعة فولنج قوية
قبل الوصول الى الفيبو الأخضر 123%
هذا مؤشر على البيع من هذا المستوى
ننتظر صعود السعر الى مستوى الفولنج
وندخل بيع بهدف 30-40 نقطة
او الانتظار عند اعلى الرينج
السعر لمس الرينج ولم يستطع الأغلاق اعلى منه
بل انه لم يغلق اغلاق جيد اعلى الفايبو123%
هذا مؤشر بيع
ندخل بيع من الفايبو الأخضر بهدف 30-40 نقطة
الملف المرفق 278677الملف المرفق 278679
اختي إنصاف
لكن الكيبل عندما كسر الأحمر والأزرق على الساعة كسرهما بشمعة طويلة هل من الأفضل الدخول بلوت صغير أو لا خوف من الدخول بلوت كامل