انا معك من الاول بس وجهه نظرك كان لازم توضحها على انو راح يطلع ياخذ قوة للنزول وكمان اختبار للفيبو 162 واختبار للربع ساعات ولهذا انت استفدت من التذبذب
مبروك وان شاء الله تكون خرجت من العقد لان الاتجاه العام هبوط
Printable View
بركاتك ياعم زيلينكو :ongue::AA:
الاربع ساعات اغلقت فولنج اوف ذا روف
والساعه اغلقت اسفل خط الفيبو 123
اغلقت على ربح ممتاز الحمدلله
زيلينكو شصار معاك ؟
الحمد لله اغلقت على +30 نقطه
بالتوفيق لجميع اخواني
ويارب يكون زينلكو طلع نفسه من التعزيز , ههههههه
مبووورك اخويSayLar
الحمدالله اخذت اليورو بيع من نقطة
1.4188 في الساعة الي قبل
وربحت فيه 48 نقطة وسكرت ...
الحمدالله ...
هفففف
الحمد لله 38 نقطه من اليورو اول صفقة لي اليوم :)
الصبح راحت عليى