اشكرك اخي العزيز
وانا يا اخي قد قراءت النظري اكثر من مرة ولكن مع العملي قد حدث بعض الامور التي تحتاج توضيح
Printable View
اشكرك اخي العزيز
وانا يا اخي قد قراءت النظري اكثر من مرة ولكن مع العملي قد حدث بعض الامور التي تحتاج توضيح
انا دخلت من اول صفقة محققة 20 نقطة و الصفقة التانية ايضا حققت هدفها بس دخلت بعقود صغيرة تحسبا للتعزيز و الحمد لله خرجنا بربح كويس ايه رايكم نفس التداول ولا مخالفيني هههه
اهل بك اخي محمد لذلك قد كتبت مشاركتي
لأن بكل تأكيد منذ ان بدأ الدكتور جمال بارك الله فيه
هذا الموضوع منذ ما يقارب السنة
قد طرأ عليها اشياء جديدة وكل الأعضاء الجدد لم يتمكنو من معرفتها
لصعوبة الوصول إليها في هذا الكم الكبير من عدد الصفحات (ماشاء الله)
دعنا نرى ما هو رد الدكتور جمال وسوف نحدد ما سوف يتم فعله لتقديم المعلومة إلى طالبها
بارك الله فيك أخي العزيز و فكرة ممتازة تليق بالدكتور و هذه الإستراتيجية الرائعة و أكيد أن الدكتور جزاه الله عنا كل خير لن يمانع لأنه من محبي فعل الخير فله منا جزيل الشكر و التقدير .. و أعانك الله على ذلك و في توقيعي سوف تجد مخنصر المختصر للتداول بهذه الإستراتيجية أرجو ان يكون مفيد
في البداية اوجه الشكر للدكتور جمال على شرح تحفته ،،، و اضم صوتي لصوتك في اقتراحك حول الاستراتجية فبصراحة انا متواجد في المنتدى من مدة و يوميا أشاهد الموضوع امامي و لكن بخلت عن معرفة ماهية الاستراتيجية بعد ان عرفت انها مشروحة على مدى أكثر من الف صفحة ،،، و لكن يعد ان لاحظت ان الجميع يمدحها بدات في الاطلاع عليها من يومين و قرات الكثير من الصفحات و ايضا الملخصات ،،، و مبدئيا فهمت اساسيات الفكرة ،،، و لكن بالفعل الاستراتجية تستحق عمل شرح لها باسلوب علمي مختصر قد لا يتجاوز الثلاث صفحات فيها الزبدةبمعنى تقديم للمؤشرات و من ثم امثلة للنماذج لانماط القنوات و السلوك السعري مع تبيين ما يتوجب فعله مع كل نموذج
و بالفعل اكرر جزيل شكري للدكتور فعلى قدر ما اطلعت عليه الى حد الان من الاستراتجية فهي تعتبر من أروع ما قرات ان لم تكن اروعهم على الاطلاق
هل نشتري بعد كسر القناة الحمراء لأعلى ؟!
في البداية انا لسه مبتدأ مع الاستراتيجية و أرجو منكم تفسير النمط الحالي لنوذج الباوند
على شارت الاربع ساعات اخترق القناة الحمراء و حسب ما فهمت يكون الدخول شراء
لكن على شارت الساعة عمل اختراق بسيط و رجع ارتد لداخل القناة
فكيف يكون التصرف السليم في هذه الحالة
الإتجاه العام على الأربع ساعات هابط
الساعه هى محطه المراقبه و الدخول على الصفقه
الدخول يكون بعد الكسر
الدخول يكون ب 0.1 اللوت حيث أن الإتجاه العام هابط
و حيث أن شمعه الكسر طويله فالدخول يكون من منتصفها
الهدف يكون عاده 80% من القناه الزرقاء
و الله أعلى و أعلم
الكيبل شراء بعد الكسر و اعاده الاختبار من 1.5533 و الهدف ان شاء الله 1.5600
على الاربع ساعات عامل اعاده اختبار للقناه الصغيره
الاتجاة ع ديلي صاعد .. وال 4 ساعات كسر القناه لاعلى يعني صاعد .. وعلى الساعه كسر القناه والان يعيد الاختبار .. يعني ندخل شراء بعقد كامل لاننا مع الاتجاه ... صحيح ؟؟