تحية طيبة مباركة
مرحباً بعودة الأخ الكريم محمد الكنسى
ويسعدنى ان أرحب بكل اعزائنا
أصدقاء خبرتى المتابعين الجدد
مع اعمق تمنياتى القلبية لهم بالتوفيق والسداد دائماً
Printable View
تحية طيبة مباركة
مرحباً بعودة الأخ الكريم محمد الكنسى
ويسعدنى ان أرحب بكل اعزائنا
أصدقاء خبرتى المتابعين الجدد
مع اعمق تمنياتى القلبية لهم بالتوفيق والسداد دائماً
السلام عليكم
شمعة الاربع ساعات كيل ذا سيلر عل البارى
السلام عليكم و رحمة الله
انا من المتابعين الجدد و قمت بتحميل الاستراتيجية البارحة و سأقوم بدراستها ان شاء الله
ولكن هل هناك صفقة شراء مفعلة .. أرجو التوضيح
الباوند بيع الان بسبب الشمعة الانعكاسية ومع الاتجاه
هل هذة الشمعة للبيع على فريم الساعة ... بعد رد السعر من الديلي ؟
استاذه انصاف
انا بعت واقفلت بربح والحمد لله
هل ندخل بيع ثاني؟؟ :)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة