جزانا الله وإياكم....أنا أرفقت لكم كود البرنامج في مشاركة سابقة ثم أرفقت البرنامج التنفيذي الذي يوضع في الميتاتريدر مباشرة....أما بالنسبة للبرمجة فأنا مبتدئ فيها وتعلمت أساسياتها من المشاركات الموجودة في المنتدى وأفضل شرح ستجده في مشاركات الأستاذ وضاح العطار فحاول أن تتبع مواضيعه في المنتدى

