جزاك الله خير يا أخي
كنت أود أن أطلب نفس الطلب لكني خجلت لأن الجميع مشغول بالمتاجرة
جعله الله في ميزان حسناتك و أسأل الله الرزق الوفير لي و لك و للجميع
شكرا
Printable View
السلام عليكم
هل يمكن استخدام فريمات اقل كالربع ساعة ؟
اخي الاكسبيرت ما فهمت علية شيء كل صفقاتة خسرانة
ويفتح كل 8 نقاط صفقة ونازل يقص بالحساب عن جنب وطرف
طبعا بجربة على الديمو . في شيء غلط ام انا ما فهمت شيئا
جزانا الله وإياكم والحياء من الايمان...وجزى الله الدكتور جمال خير الجزاء الذي من علينا بخلاصة خبرته في الفوركس (بدون مقابل) التي أفنى عمره وترك عمله من أجلها
غريب موضوع كل 8 نقاط صفقة ....أنا هجربه لايف وارد عليك
السلام عليكم
سؤال فني يا اخوان
منصة عبدالباري عندي بطلت تعمل اتصال مع السيرفر
شطبتها ولرجعت نزلتها اكثر من مرة فقط بعمل اتصال بعد التنزيل مباشرة
اذا سكرت البرنامج واعدت فتحه ما بشبك
اللي ممكن يفيدني بمعلومة ما يبخل وله جزيل الشكر
او اي منصة اخرى معتمدة
تحية طيبة
أعزائى
اسمحوا لى ان اعرض وجهة نظرى فى البيع
ربما تعود عليكم بالفائدة
وعذراً على الإنقطاع هذه السويعات
بالنسبة الى البيع
بعد التأكد من السلوك السعرى
بفولنج ارتدت من هدف الشراء بالضبط 5360
الهدف للبيع كان هو اعادة اختبار نقطة الكسر الأولى فى الصباح
وهى متوافقة مع اختبار السنتر لاين للزرقاء
اى 5320 وهى متوافقة ايضاً
مع اختبار الحد السفلى على ال 4 ساعات ثم خرجنا من الصفقة
لأن الأشارة مازالت للشراء على الساعة
وذلك بناءاً على الكسر الأول الى الأعلى
وبناءاً على الشمعة التى اغلقت اعلى منطقة 5335
التى ظل فيها السعر عدة ساعات لم يستطع كسرها الى الأعلى
مبروك الارباح على الجميع و اول يوم دخول معاكم الحمد لله ريح كالعادة
الاخت انصاف انا استخدم منصة الاتريد و ارى انه هناك اختلاف في القنوات عن التي لديكي
هل الافضل ان استخدم الباري و الا ما رأي حضرتك في هذا الموضوع
مرحباً
يجب توحيد المنصة الى ((( بارى )))
وهذا هو الرابط
ويجب ان ان تكون UK
ومنصة ((التريد)) لا تصلح الان
لأنه قد حدث بها عطل أثر على عدد الشموع فى القنوات
على الساعة وعلى ال 4 ساعات
معلش اختي الفاضلة هذا الرقم (5360) وهوالهدف ماذا يمثل ؟ معلش تحمليني انا عمالي بتعلم الاستراتيجية