هذا ابداع حقيقي ماشاء الله مبروك للجميع وللي صبر شوية والي حيص.............................. والسلام عليكم ورحمة الله الى لقاء قريب
Printable View
هذا ابداع حقيقي ماشاء الله مبروك للجميع وللي صبر شوية والي حيص.............................. والسلام عليكم ورحمة الله الى لقاء قريب
سؤال هل من الممكن الدخول على الباوند واليورو بعد اغلاق الشمعة الحالية وكسرها للقناة الزرقاء وكم حجم العقد في حال الدخول و ما هو الهدف ايضا وشكرا سلفا ?
صباح الخير للجميع
الاخت انصاف انا كنت مهدج وفكيت البيع الان هل اعزز شراء من هنا ام انتظر ممكن يوصل لفيبو 161
الأخت أنصاف هل ندخل شراء على الكيبل واليورو لعلهم يعملوا تصحيح ولا بعد اغلاق الساعة
مبروك ياشيخ يعنى برضو تطلع عشرهم وحلى العيال الف مبرررررررروك اين احمد ؟ اسمع كلام الرمز ههههههههههههههههههههه
الف مبروووووك اخى الكريم الصاوى
الكيبل
هذه منطقة تعزيز
ممكن تفك الهيدج هنا
وتدخل تعزيز شراء ب الضعف
واذا هبط الى الفايبو الأحمر عزز من اسفله تانى
لأنه احتمال لا يذهب الى نقطة الدخول شراء التى بالأعلى اليوم
ولكن من الممكن ان يصل الى 6030 او 6050
والأفضل انتظار شمعة عاكسة
والأقوى من اسفل الرينج
ندخل شراء على الفيبو الاخضر ولا نستناة على الرينج الكيبل طبعا
شكرا للاخت الفاضلة
الف مبروك للجميع مر اخرى مبروك يا ابا عبدالرحمن
وهارد لك لاحمد الذيب اصله نايم ههههههههههه ، يابني عاوزينك تفرح معانه انت فين يابرنس؟؟؟