ارفع لكي يا ام يوسف الرايه احتراما لاعترافك بحدوث الخطآ
والاعتراف بالخطأ ليس عيبا وانما هو بداية التصحيح من قبلك
وتفاديه من قبلي انا ومن يقرأه
فلكي من الاحترام والتقدير
Printable View
كان المفروض يا مراقب ان توقفه وليس ان تحذف التهجم من قبل الشهد .... في هذه الحاله واضح جدا انكم تريدون تصوير المنتدى بالصوره الجميله اما الكلام الجارح للاعضاء يبقى في الصدر حتى ولو حذفتوه من المشاركه
عموما شكرا لجهودكم لان هذا الموضوع تكرر اكثر من مره ولم يحصل شيء
السلام عليكم
اولا احب ان اشكر كل من شارك في الموضوع
ثم ادخل في صلب الموضوع وهو التهجم والتهكم وكيل الاتهامات
يا اخوان الرجاء عدم نسيان ما حققته هذه الاستراتيجية من ارباح
وعدم نسيان قواعدها
وابداء بعض الامتنان لما قدمته الاخت انصاف والاخوة المشاركون في الموضوع
فمن كان يناقش او يجادل لاثبات وجهة نظر او اظهار شخص آخر بمظهر غير لائق فليسامحه الله
اما من يريد ان يناقش الموضوع من حيث الدخول والخروج واحداث السوق والاستراتيجية فكلنا آذان صاغية
في نظري ان كل ما سبق ما هو إلا نتيجة عادية لأحوال السوق فلو كان هنالك شيئ مضمون في الفوركس لأصبحنا كلنا مليونيرات
من مبدأ حب لأخيك ما تحب لنفسك وهو الذي تعاملنا به الاخت انصاف والاعضاء الكرام
احب ان اهديكم نصيحة واحدة والله من وراء القصد
لا تتحاملوا علي بعض فكلنا بحاجة لبعض وسبحان الله من لا يسهو ولا يخطئ
وبإختصار شديد فكروا في كيفية إدارة الصفقات الخاسرة بالنسبة للأخوة الذين لديهم صفقات مفتوحة
وادعو بالتعويض خيرا لمن اقفل علي خسارة
فرجاء خاص من غير ذكر اسماء لا تجعلوا الامور شخصية
مع خالص الامنيات بالتوفيق للجميع
سلام عليكم يااخوان..انا خرجت لاقضى مهام عندى ولم ارى مشاركاتكم ألا الان.. انا اشعر وكأننى سبب كل ماحدث بسبب تنبيهى عليكم على موضوع الارتفاع المتوقع للاسواق الاوربية بسبب اتفاق الاتحاد الاوروبى حول شطب نصف ديون اليونان وتوسيع ميزانية صندوق الانقاذ الاوروبى وقلت وقتها فعلا "الى المزيد من الصعود" ولكن.. انا ارى انا ماحدث هو مجرد اختلاف فى وجهات النظر ولا يفسد للود قضية ..والموضوع بسيط لان اى نعم الارتفاع سائد ولكن لابد من الهبوط ايضا وليس معنى انى قلت ان هناك ارتفاع فأنا على صواب وغيرى من رأى البيع فهو خطأ.. بالذات ان من دخل بيع كان يعلم انه داخل عكس الاتجاه ولذلك دخلنا بلوت صغير ..لان القنوات عالديلى والاربع ساعات من بدرى كانت تقول ارتفاع وليس معنى من دخل بيع انه لا يعترف بالصعود او ينكره لان هذا واضح للعيان ..ولكن طالما التعزيز موجود ومن مناطق قوية وعلى اسس فلا مشكلة .. ولكن المشكلة فيمن دخل بيع وانا اولهم "بس عالكيبل مش عاليورو بالطبع" وتجاهل اشارات الشراء القوية التى ظهرت.. يعنى مفيش مانع وانا فاتح سل والسعر عكس بسلوك سعرى قوى انى ادخل شراء وافضل معاه للاخر لحد ماحس انه هيستنفذ فأدخل تعزيز بيع عشان اعوض خسارة الصفقة الاولى..وهذه من ركائز الاستراتيجية واعتقد ان كلنا نعلمها جيدا وعندى مثال حى على ذلك "الاخ كيو اوف دارك" يومها ماشاء الله عليه دخل شراء وبيع وشراء وبيع وفى النهاية الحمد لله وماشاء الله ربنا يزيده عمل شغل كويس ..فالاستراتيجية مرنة جدا وتتيح لك التلاعب بالسعر لتخرج بأكبر عدد من النقاط..
ورجاءا من كل الاخوة الذين يسيئون فى مشاركاتهم لغيرهم ممن يعارضهم فى الرأى الالتزام بأداب الحوار وعدم شخصنة الامور والغلط عند فلان او الصح عند فلان او فلان السبب فى الخسارة وغيره السبب فى المكسب لان هنا ماحدش بيضرب حد على ايده علشان يدخل صفقة وايضا لاننا هنا لسنا للتناحر او للاشتباك وانما للعمل سويا للخروج بأفضل نتيجة.. ولايمكن ان يكون هناك شخص دائما على حق وكسبان على طول لايمكن وغير منطقى .. والحمد لله فى هذا الموضوع عندما يطرح تحليل ويتم الدخول بناءا عليه فكلنا نكون وكأننا فى قارب واحد لحين الخروج بسلام ولا يوجد احد هنا يعطى توصية ويطلع يجرى ويسيب الناس تغرق.. وفقط نريد النقد البناء والهادف والمتسم باللياقة فقط يااخوانى الكرام ومع انى ماتابعتش المشاركات من بدرى ولكن واضح ان هناك اساءة حدثت وتم حذفها وواضح انها وجهت للاخ الكريم الفاضل محمد وهو من اكثر الناس إلتزاما ولياقة فى اسلوبه ولانقبل ابدا التهجم عليه او على اى اخ او اخت هنا او الاساءة ولو بالتلميح ورجاءا من المراقب الفاضل الاضطلاع بدوره فى التصدى لمثل هذه المحاولات..وخلونا يا اخوان نركز على القادم وازاى لو عندنا مشكلة نحلها .. واسبوع اخضر ان شاء الله علي الكل
أرجو أن لايؤدي الاختلاف في الأراء إلى الخروج عن الموضوع الأساسي ويشتت الأعضاء الشكر كل الشكر للأخت إنصاف والأخ الشهد ... والاختلاف في الرأي لايفسد للود قضية أن كان الرأي بيع فهذا غير مسلم به وإن كان ايضا شراء فهو أيضاً توقع لمعطيات الإستراتيجية في الحالتين أرجو أن نبقى نحلل ونتعلم ويبقى الموضوع كما هو قارب على المليون زيارة وهذا دليل على قوة الاستراتيجية التي رسمها لنا الدكتور جمال ..والأخت إنصاف لا تعبر الكلمات عن شكرها ...وتعاونها مع الجميع
الصورة التالية من تشارت الاربع ساعات للباوند وتحتوى على عدة اشارات قوية متتالية لدايفرجنس بيع وشراء اعتيادى وعكسى وسأشرح عدة حالات على حدة فى صورة منفصلة وركبت معاها القنوات عشان نشوف مدى توافق الدايفرجنس معاها مع ملاحظة ان الدايفرجنس الاعتيادى بيكون الخط بتاعه اللى بيرسمه المؤشر وبيرتكز به على القمم اوالقيعان خط رفيع احمر او اخضر عادى ,اما لو كان الدايفرجنس عكسى هنلاقى الخط يترسم احمر او اخضر لكن منقط عشان المؤشر ينبهك انه عكسى "ده غير طبعا التنبيه الصوتى":
السلام عليكم ورحمة لله وبركاته
تحياتي لك اخي احمد الذيب ياليت تضع المؤشر من غير ضغط لان ماعندي برنامج فتح ضغط :)
تحياتي
اولا احب ان اوضح امر مهم للجميع
عندما اناقش الاخت انصاف ليس معناه انني عدو لها وانما كصديق مخلص لها ارى اخطائها والفت انتباهها اليها حتى تتلافاها مستقبلا ولن اصفق لها ابدا وساكون مرآة اخطاءها ان اعترتني عدوا اوخلافه ولكن عندما تخطئ فلن ادع خطأها
يمر مرور الكرام .
والسبب لأنها هي قائدة هذا الموضوع واغلب من يتابعها يأخذ تحليلها ويعتمده وهي فقط من تتحمل وزره
فسوف امثلها بقائد كتيبه تحت امرته الف جندي وهو في حرب فلو اصدر امر خطأ لهم وقتلو جميعا من يتحمل وزرهم
هو القائد فقط
علما وللمعلوميه هي من ادار صفقات يوم الاربعاء للباوند بكل احترافيه ومهنيه راقيه والشلرت يوضح ذلك.
فأرجوا ان يكون لديكم تقيل للرأي والرأي الاخر وعدم اخذ الامور عن مسارها الطبيعي
الملف المرفق 292710
السلام عليكم ان شاء الله بداية موفقة ونقفل صفقات الخميس والجمعة
عندى سؤال يا حاج احمد مؤشر الدايفرجنس بنحطة على اى فريم ولا فريم الساعة
سعر اليورو الان 1.41434
السوق لسة مشتغلش
السوق اصلا مايقفل ولكن البروكرات هم اللي يقفلو
1.41376
هذا الرابط تتابعي الاسعار في الويكند
http://www.xe.com/