السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الحمد لله تم الخروج من اليورو صباحا بسلام
الله يعطيكي الف عافية اختي انصاف والى مزيدا من التقدم
اليوم بنخليها استراحة وبننتظر تحليلكم غدا صباحا ان شاء الله
ولا تتاخري علينا لو تكرمتي بالتحليل
Printable View
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الحمد لله تم الخروج من اليورو صباحا بسلام
الله يعطيكي الف عافية اختي انصاف والى مزيدا من التقدم
اليوم بنخليها استراحة وبننتظر تحليلكم غدا صباحا ان شاء الله
ولا تتاخري علينا لو تكرمتي بالتحليل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياك الله أختنا الغاليه انصاف
جزاك الله خيرا على مجهودك الأكثر من رائع في موضوع خبرتي
وماشاء الله رغم كيد الكائدين بهذا الموضوع وعلى قول حضرتك الهجمات المستميته في التشتيت ومحاولات هدم الموضوع
لكن قائد قوي مثل حضرتك يستطيع ان يقف في وجه هذه الاعاصير بقوه لانه يبتغي وجه الله ويريد مساعدة الآخرين
فجزاك الله عنا خير الجزاء
وبخصوص ما حدث في الصباح فقد تم تبليغ مباحث الانترنت بهذه الواقعه حتى يقوموا بعمل تحرايتهم واتخاذ كل الاجرائات الازمه مع هذا الشخص ربنا يهديه ويهدينا
ورجاء لكل أخواني المشاركين في الموضوع أي شخص يكتب في الموضوع مره اخرى بأي مشاركه مخالفه أو مشاركه تسبب مشكله في الموضوع
لا تردوا عليه أبداً فقط اضغط على زر تقرير مشاركه تجده في اسفل كل مشاركه على اليسار
الملف المرفق 292829
وسيقوم المراقب باتخاذ الازم لأنه لا توجد فائده في الرد على هؤلاء الأشخاص
وكما قال الامام الشافعي
قالوا سكتُّ وقد خوصمتُ قلتُ لهم إنَّ الجوابَ لبابِ الشرِّ مفتاحُ
والصمَّتُ عن جاهلٍ أو أحمقٍ شرفُ وفيه أيضاً لصونِ العرضِ إصلاحُ
أما تَرَى الأُسْدَ تُخْشى وهْي صَامِتة ٌ؟ والكلبُ يخسى لعمري وهو نباحُ
تقبلوا تحياتي وموفقين باذن الله
انا جييييييييييييييت .. نورت البييييييييييييييييييت:shades: هههههه الف مبروووووووووووووووووووووك ياخواننا :AA: والله اخوكم كان فى غيبوبة نوم وقومت لقيت السعر نزل للرينج فقفلت الصفقة لانى ماكنتش حاطط تيك بروفيت هههههههه .. وانتوا عارفين ليه انا سيبت الصفقة ونمت من غير قلق ؟؟ لان كان فيه دايفرجنس هبوط عالكيبل عالساعة من يوم الجمعة :18: وتوافق مع القنوات طبعا ودلوقتى فيه دايفرجنس بيع عالاربع ساعات..يعنى اتوقع مزيد من الهبوط عالكيبل ان شاء الله.. يالله يالله كانوا يومين شاقيت وفرج الله جه مرة واحدة سبحان الله ..الصبر الصبر الصبر.. وانا مش مصدق نفسى يا لمبى انا مش مصدق نفسى يالمبى انتا اخويا يا لمبى ..:0010: هههههه ..وتحية كبيرة جدا للبرنس الكبير كيو اوف دارك ومتشكرين لسؤالك يا كينج :013:.. وتحية كبيرة جدا للكيبل واليورو :001:
مســاء الورد
شخباركم ياشباب ... ان شاء الله تماااااااااااام
اتابعكم بصمت ولا استطيح المشاركة لظروفي ....
بس حبيبت ارفع صفقات يوم الجمعه اللتي عكسة واليوم حققت الهدف الحمدالله ... حتى يتشجع اخوانه للمسير للامامه في هذه الاستراتيجيه اقل ماافعله :(
لرد جميل الاستاذ جمال
http://im11.gulfup.com/2011-10-31/1320052408441.png
وبالتوفيق للجميع ... واسف على تقصيري
هههههه الف مبروووووووووووووووووووووك :ongue:
الاقى فى انهى ميتاتريد اندكس الدولار للتجربه عليه ؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبروك عليكم الأرباح كلكم
تحية طيبة
أهلاً ومرحباً
أخى الكريم محمد العزب
أخيراً
نورت الموضوع
لقد إزددنا شرفاً بمرووك الكريم
ونشكر لك حسن تقديرك وجزاك الله خيراً
والموضوع موضوعك وموضوع المنتدى بأكمله
نسجل شكرنا لإدارة المنتدى على حسن تعاملها مع هذا الشخص الخارج على كل شىء مستقيم
ونرجوا الله ان يسدد خطى مباحث الإنترنت فى الوصول الى هذا ال ......
وعذراً هذا ليس خصم عادى اتغاضى عن الرد عليه
لم استطع ان اتمالك نفسى تجاه الرد عليه مهما كلفنى ذلك عدو الله وعدو رسوله وعدو المؤمنين وعدو الإنسانية جمعاء
كان متهيأ لى اننى ادخل الى داخل الشاشة امامى لأمسك لسانه ورقبته ياقاتل يامقتول
تحياتى وتقديرى لكل القائمين على هذا المنتدى الكريم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله لم أفرح بهبوط اليورو والكيبل وتحقيق أهداف الإخوان البائعين
بقدر ما فرحت بتنظيف الموضوع والمنتدى من درن ونجاسات العضو الحقير فهمي...
الحمد لله ، عادت للموضوع طيبته ونقاؤه
ولو كنت أعتب قليلا على إدارة المنتدى التي لم تضمن المراقبة في الساعات الأولى بعد العطلة الأسبوعية
والتي تركت الباب مفتوحا أمام إنسان حقير أن يسرح ويمرح ويلطخ نقاوة المنتدى لوقت ليس بالهين
لكن لا بأس تم عمل اللازم والإدارة مشكورة
تقبلوا تحياتي والسلام عليكم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلمة واجبة ...برجاء التروي بقرائتها
ولم اكن انوي الكتابة هنا ولكني مضطر
اليوم بعد صلاة الفجر قلت اتصفح المنتدى شاهدت وقرأت ما حدث
والله حزنت جدا لسببين
الاول - ان الشرير حقق اهدافه او معظمها
الثاني- غياب ادارة المنتدى في تلك الفترة عن ايقافه
قمت بالابلاغ اكثر من مرة ولا حياة لمن تنادي فلامر استمر ساعات
وانزلق البعض للرد عليه باسلوبه ومستواه فشعرت بانني لست بالمتداول العربي
لقد حققتم هدفه وغايته بمنتهى البساطة
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
و شكر خاص للأخت انصاف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الف الف مبروك لكل اللى كسب من الاستراتيجية ولله الحمد
والف شكر لكل اللى دعالى واهل بيتى وله مثله
انا بس حبيت اسلم على كل الناس المحترمين اللى منورين بالموضوع
ويارب دايما نبارك لبعض على المكاسب
وشكرا طبعا للحاجة انصاف على مجهوداتها الجليلة
انا متابع الموضوع قدر الامكان يوميا
بس ما قريتش اللى حصل النهاردة واللى الادراة مسحته
ولا يعنينى قراءته
شكرا اخى محمد العزب على ردك ومجهودك اعانك الله
انا مش عايز انسى حد
انما الف شكر لكل الناس المحترمين مرة تانية
والى الامام دائما
الحمد لله الحمد لله الحمد لله انا قدرت اقدم حاجة نافعة ومفيدة لاخوانى
شكرا
اخوكم
جمال ممدوح