ان شاء الله
Printable View
ان شاء الله
ماهو التعزيز اليوم وللي مانربح فيه اليوم نربح فيه بكره ولا اقولك الاسبوع الجاي ان شاء الله
أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله
أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله
أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله
أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله
أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله
أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله
أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله
أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله
أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله
أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله
أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله
أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله
أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله
أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله
أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله
أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله
أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله
أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله
مبروووووووك
لكل من دخلوا صفقة تعزيز اليورو من 4200
ارباح مهولة
عاد الى نقطة الدخول بالضبط
كذلك الكيبل
لابد من الوثوق فى الاستراتيجية
هذا هو التحليل السليم
لاتقول مركزى يابانى ولا غيره
خليكم مع تحليل الاستراتيجية فقط فقط
ادخلوا بعقود قلية
عقد واحد جيد جدا
ثم ارابااااح متراكمة
فينك ياعم الشهد
مرحباً بيكم يا معارضين يا شمتانين
السلام عليكم مجددا
الف مبروك لمن دخل صفقة الرينج 40 نقطة * 2 = 80 نقطة :)
صباح الخير لكم جميعا
الف الف مبروووك متابع بصمت ولكن اليوم غصب عني لازم ابااارك
وفقكم الله جميعا
الاخت انصاااف الى الاماااام وربي يكرمك
متابع لك لدرجة اني فتحت ملف لتحميل وتجميع شارتاتك المشروحة لتكون مرجع ووسيلة للفهم رائعة
لااملك الا الدعاء لك ولك الاخوان وصاحب الاستراتيجية وكل من ساهم فى تقديم العلم والمساعده لاخوانه
ولن يضيع الله اعمالكم
الله يبارك فيك اخى الكريم
ومبروووك لكل الأعزاء
الذين دخلوا الى هذه الصفقة وصبروا على التعزيز ليخرجوا بأضعاف مضاعفة من الربح
ونشكر لك وقفتك وثقتك التامة
فى التحليل وفى الاستراتيجية
وهذا هو اول طريق نجاحك بإذن الله
مبرووك لك الأرباح
ملحوظة هامة
هذا الهبوط نحن داخلون فيه من يوم الخميس ويوم الجمعة وبناءاً على تحليل القنوات فقط ومن قبل تدخل المركزى اليابانى
وتدخل المركزى اليابانى قد جاء بعد دخولنا فى البيع ودخول بقوة وليس بعقد واحد
أى ان المركزى اليابانى لم يفعل لنا اى شىء
بل هو الثقة التامة فى الاستراتيجية الرائعة
القنوات لا يعلى عليها
ولا تدخل بنوك او غيره يؤثر فى الاستراتيجية
وصدقنى انا لا انظر الى الأخبار ولا اتعب واجهد نفسى بمتابعتها
لابد من الثقة فى الاستراتيجية والعمل على الحفاظ على شروطها
الأهم من كل ذلك هو ادارة رأس المال بحكمة
مبروك مبروك مبروك
و شكر خاص للأخت انصاف
مبروووووك إخواني ووفقك الله