انا والله بعرف انه اليورو والباوند ثقيل دم بس مش للدرجه هاي
Printable View
انا والله بعرف انه اليورو والباوند ثقيل دم بس مش للدرجه هاي
خذوا بصة على شارت النصف ساعة
شمعة نصف ساعة افتتحت اسفل القناتين خلاص انتهى رايح للهدف
وبعدين
شورايكم نلعب على اليورو ، نسوي حالنا بنقفل الصفقة ، اكيد حاينزل هههههههههههههههه
ياصبر ايوب
الغريب ان الحدود العليا للقنوات على الاربع ساعات لليورو والكيبل اصبحت كدعم خرسانى مسلح ومحاولات كثيرة من السعر للاختراق ولكن :007: .. ده حتى البخور ماجبش نتيجة ههههه.. يعنى اعملك ايه يايورو وياكيبل عشان تنزلو .. ازرغتلوكو :Loly: هههههه.. والمهم ان السعر محصور فى منطقة ضيقة ولا راضى يكسر تحت ولا فوق ولا حتى سلوك سعرى محترم كدا عشان يدينا مجال للتحليل :shutup:..يامسهل الحال يارب
شكله فيه عناد بين الكبار اليوم متزاعلين ههههههههه
يعني انا الي بعرفه انو الفيبو 23 والله سهل مو كل هالقد صعب الكسر ..والباوند صار كم شمعه مو قادر يغلق تحته شي غريب جدا
هدوااااااااااااااا يا رب