- طلب مؤشر الله يحفظكم بحفظه ويحميكم يارب
- طلب برمجة اكسبيرت مراقب
- طلب تغيير بسيط علي اكسبرت ووبس اخي مستر دولار
- اريد هذا المؤشر Market Scalper Pro v3.9
- هل هذا المؤشر يعيد رسم نفسه
- مطلوب اكسبريد يجعل حساب واحد يتبعه مجموعة حسابات
- إكسبيرت لا يسمح بإستخدامه لدى احدى شركات الوساطه
- حول المواقع النصابه لبيع السريفر
- طلب برمجة مؤشر
- تأجير اكسبرت
- تعديل لاكسبيرت اخونا oops ياشيخ اسامة
- الرجاء من خبراء البرمجة - اكسبيرت breakout
- همتكم معي يا شبااااااب البرمجة ..
- مفاجاة موقع لتصنيع الاكسبيرتات ضع استراتجيتك وكل خواص الاكسبيرت واصنعه وحمله
- مختصر مفيد
- مختصر مفيد
- تحويشة سنتين من الاكسبيرتات هنا
- مطلوب مساعده لصناعه اكسبرت
- صدق أو لا تصدق
- هدية مني لكم هذا الاكسبرت
- هل ممكن عمل اداة على الميتا تريدر و ليس اكسبرت او مؤشر
- لو سمحت استاذ مستر دولار طلب بسيط مشكوراً
- مؤشر الزوايا للدكتور حماده ............ارجو المساعدة
- ممكن حد يشرح مؤشر الهاى واللو
- ارجو منكم التعديل هذا المؤشر
- ملاحظة على مؤشر vostro+2010 والبولنقر على فريم 30 و 5
- بعد إذنكم (مطلوب مؤشر )
- بعد إذنكم (مطلوب اكسيبرت ومؤشر )
- تحويل مؤشر
- هل يوجد هذا الاكسبيرت؟
- korharmonics v6.7.13
- طلب من الاخ الفاضل أسامة
- طلب اكسبرت
- الغالي مستر دولار ----- اكسبيرت نادر
- طلب تعديل Martin Scalp من أخينا العزيز مستر دولار - عاااجل
- طلب دالة او حل برمجي لأكمال برمجة اكسبرت
- طلب من الاخ مستر دولار
- اين متوسط القمم و القيعان
- مؤشر يعمل على الشموع فقط ..!!
- مساعدة في استاجار سرفير وتركيب الاكسبرت
- طلب مؤشر الهاى واللو للفترة الأسيوية
- أخي مستر دولار أرجو توضيح طريقة عمل هذا الاكسبيرت
- الى كل مستأجر vps في swvps
- محتاج مؤشر دايفرجنس مجرب ومضمون
- ارجو المساعدة من كل خبراء صناع الاكسبيرتات مؤشر ممتاز نريد تحويله اكسبيرت
- كيف أغلق 3 صفقات مرة واحدة في منصة ميتاتريدر ؟؟؟ أرجوا المساعدة ..
- ارجوكم مساعدة علي العثور اكسبيرت 50 الي 100 نقطة يومي مضمون مجرب ارجوكم
- طلب اكسبيرت برجاء الدخول اخىmr.dollr للاهمية
- هل من احد عنده هذا الموشر Hist_Step_MA_Stoch_KV1_Ex_03.mq4
- MillionDollarPips - ANY PAIR + NO DLL - للتجربة
- مساعده فى برمجه اسكربت استراتيجيه مضافعات سوينجيه
- >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>جربوا استراتيجيتي____ للمبرمجين<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
- اقوى الاكسبيرتات الروسية
- مؤشر anchorfx
- نرجو صناعة اكسبيرت على هذا المؤشر الممتاز نرجو الدخول والاهتمام بالموضوع
- هل يمكن برمجة اكسبرت بهذه الطريقة
- اكسبيرت Martin Scalp الروسي
- ابحث عن مؤشر تنفيذ بيع وشراء
- نرجو اختبارات على هذا الاكسبيرت وما رايكوا فيه
- استراتيجيه ابن النيل المضاعفات على طريقه السوينجات
- احتااج مؤشر الدايفرجنس
- استشارة برمجيه
- كيفية اضافة الاغلاق و الافتتاح فى ملف DDE-Samlpe بالميتاتريدر
- طلب بسيط جدا من المبرمجين
- طلب من مبرمجي المنتدى التعديل على هذا المؤشر
- طلب اضافه خاصيه الباك تيست لمؤشر
- طلب مساعدة من اخي مستر دولار
- سؤال عن صلاحية المؤشر
- اكسبيرت وضاح عطار waddah attar win ارباح 300% خلال 3 اشهر
- الديفرجنس و أنواعه .. Divergence >>>>>>>>>>>>>>
- الموقع وقف بيع الاكسبيرت
- البيانات التاريخية لليورو والباوند
- هل يوجد مؤشر يجلب خطوط البايفوت من موقع على سبيل المثال dukascopy
- اكسبيرت ادفايزر واحد فقط
- مؤشر بسيط
- اسكريبت للتخلص من الهيدج
- طلب من أحبتى المصممين فى المنتدى العربى
- مؤشر للفيبو فان للفريمين على شارت واحد
- مؤشر فيبو للفريمين على شارت واحد
- مؤشر البولينجر عدد 2 فى اوحد
- مؤشر ديما ثلاث موفينج
- مستر دولار ..ممكن مساعده؟؟
- مؤشر البار لل ADX
- أسئلة عن رفع الميتا تريدر على سيرفر ...
- ارجوكم -- كيف يمكن برمجة تريلينج ستوب ؟؟؟
- مؤشر موجات 123
- مؤشر ستوكاستك
- الأخ الكريم مستر دولار: أرجو منكم تعديل واحد على هذا الاكسبيرت الجميل الذي صنعتموه
- لا توافق "ون فيننشال ماركتس" على تقنيات الاكسبرت ادفيسر التي صممت بهدف الاقتناص
- تركيب الاكسبيرت
- طلب : مؤشر لتحديد الهاى واللو لأى فترة زمنية محددة
- رجاااءااا مستر دولار إضافة خاصية مضاعفة اللوت !!!
- التاريخ الهجري في الكود؟؟
- ها باك تست بشكل جديد ولا شو!!!
- طلب تعديل بسيط للأكسبرت ارجو المساعده
- نصيحة وعن تجربة لا تعتمد على الباكتسيت فى تقييم اكسبيرتك
- طريقه للمضاعفات
- الاخ اسامة اذا ممكن التعديل على هذا الاكسبيرت كرمأ
- فهرس للروبوتات المجربة والممتازة في الموقع
- عدم القدرة على اختيار المؤشرات بالميتاتريدر؟
- سوءال لأهل الا كسبيرتات وبالأخص الاستاذ دولار +وضاح ( وكل المختصين)
- ممكن مؤشر الهاي و اللو هذا؟
- هل يوجد اكسبيرت يؤدى هذا الغرض البسيط جداً
- طلب تعديل من الاساذ وضاح العطار او الاستاذ اسامة على الاكسبرت دا
- اخي اسامه طلب للنظر الى الكد التالي
- اكسبيرت Martin_scalp v6-3-مشكلة نريد حلها
- اريد اكسبيرت لتحديد وقت انتهاء الشمعه
- طلب تعديل على المؤشر ده مشعايز التنبيه يظهر
- اكسبيرت الدكتور ممدوح لاستراتيجياته
- طلب مؤشر للتداول اليدوي
- ما اسرع طريقة لتعلم برمجة الاكسبيرتات
- نرجو جميع الخبراء اختبار هذا الاكسبيرت الرهيب
- ما هذا المؤشر؟
- احدث موشرات لاستراتيجية بلخياط
- اكسبيرت SIGMA1.0_ULTIMATE صالح لفريم 30 عملة يوروفرانك
- [ ورشة متابعة ] اكسبيرت يعتمد على مؤشرين تم تجربتهما لأكثر من 6 اشهر
- طلب مؤشر بسيط جدا
- طاب مساعدة فى عمل اسكريبت لحجز الأرباح
- طاب مساعدة فى عمل اسكريبت لحجز الأرباح
- مؤشر الدكتور حماده وطوره الدكتور تابلوت هل ممكن تحويله الى اكسل
- مين يصنع مؤشر Wolfe Wave بالمواصفات الصحيحة
- اكسبيرت ينقل الصفقات بين منصتين
- لو سمحتم مؤشر للرينج
- حد فكر يعمل باكتيست على الاكسيل بدل الميتاتريدر؟
- سؤال برمجي الي مستر دولار
- الفابيو اللى بيكون معاااه السعر الحالى عند كل مستوى له
- طلب سيستم
- مؤشر رائع للأخوة في هذا المنتدى
- طريقه للاسكالبنج و طلب اكسبيرت بسيط جداً لها
- هل يمكن استيراد قيم من الاكسل الى الميتاتريدر
- طلب مؤشر سهل جدا و غريب جدا
- مطلوب أكسبيرت لمؤشر المليون...فهل من مبرمج...؟!!
- طلب تعديل بسيط على هذا الاكسبيرت
- مؤشر سكالبينج خطير محتاج منبه
- سؤال مهممممممم جدااااا
- هل هذة الاكسبيرتات موجودة هنا؟؟؟
- ممكن مؤشر بايفوت للشموع فقط
- سؤال لاهل البرمجة
- لو سمحتم عايز مؤشر اشكيمو الى يظهر منه السحابة فقط
- ارجو المساعده في عمل تنبيه لمؤشر
- طلب برمجة اكسبيرت
- ممكن اجد مؤشر يرقم الشموع بالتسلسل
- طلب برمجة اكسبيرت اوامر معلقة
- سؤال مهم عن التوقيتات
- سؤال خاص لكل خبير برمجة
- شمعة الباوند دولار ضرب استوبات شركة الباري
- سؤال للمبرمجين والفائدة للجميع
- ورشه عمل لاكسبيرت ألايهم 3.1
- ممكن دقيقه من وقتك مستر دولار لو سمحت
- موقع جديد للاكسبرتات الممتازة
- شوفوا هذا الموقع بية Indicators MT4
- من فضلك اكسبرت ل &** ورشة لأقوى استراتيجيه يوميه **&
- الرجاء المساعدة في شرح كيفية اضافة المؤشرات الى برنامج ميتا تردور
- سؤال برمجي
- فااااااااااااااااااااااااااااااااااااايرس
- مفتاح البورصات و تحذير بشأن كل المؤشرات و كل الاكسبرتات
- موقع افضل اكسبريت
- ارجوا المساعدة في التعديل على هذا المؤشر استاذنا الغالي
- الأخ جلال العراقي
- شكـــــــــر وتقديـــــــــر للأستــــاذ عــــــوض
- اسكريبتات للمساعدة في التداول اليدوي ... طلب مهم جدا و مفيد للجميع
- ممكن منبه للمؤشر FXPrimeFilterV2
- هل يوجد مع احدكم هذا المؤشر الرائع ارجو المساعده
- فضلا اريد تنبيه على مؤشر stepma
- *** تحويل من MQ4 الي MQ5 ***
- هانشوف حد السنة فى المنتدى فى Automated Trading Championship 2011
- طلب بسيط يمكن لاي اخ منكم مساعدتي
- الى أدارة المنتدى
- سؤال لو تكرمتم
- هل يوجد شخص جرب هذا المؤشر
- انا اسف يا استاذ اسامة معرفتش اضيف الؤشرات لكن الحمد الله عملت الؤشرات
- هذة الشارت الؤشرات كاملا بالصور
- السلام عليكم يوجد شارت كامل بس ينقصوا شيئ
- اكسبيرت حول 10 آلآف الى 190 الف
- اخي اسامه طلب تعديل اخير للاكسبيرت
- ازاى اشيل الاكسبيرت من الشارت
- http://www.autofxmillionaire.com/
- للفائده - شوفو الاكسبيرت هاد
- هل يمكن حمل البيانات من صفحة نت الى برنامج ميتاتريدر برمجيا ؟؟؟
- ممكن من احد البرمجين برمجة هدا الإكسبيرت من فظلكم
- مومينتم هيستجرام
- منصة فريم 2 دقيقة
- طلب تعدبل علي اكسبرت لللاخ مستر دولار
- الاكسبيرت الفائز ببطولة mql5 2010
- ملاحظة في جدول مقارنة الحسابات في شركة الباري
- الفرق بين البروكور ECN والعادى
- طلب بسيط الله يسلمكم
- لدي مشكلة في استئجار السيرفر
- أخي مستر دولار: يا ترى هل ستجيبني هذه المرة؟ أم ستتجاهلني ككل مرة؟
- مؤشر يرسم الترند
- طلب تعديل على هذا المؤشر لو سمحتم
- طلب مؤشر عآآآجل
- هل احد يملك هذا الموشر
- هل يوجد مؤشر يقيس زوايا بشكل المنقلة ؟
- سؤال مهم
- بدور على المؤشر ده DEM1_RLA فهل من مساعد
- الاستاذ 101 او الاستاذ اسامة او من له خبرة
- برنامج مؤقتات جميع البورصات
- طلب تعديل بسيط إذا امكن مستر دولار
- عايزين اكسبرت بجد ولا لأ ؟؟؟؟
- ارجو من معلمين البرمجة الاطلاع للاهمية
- ارجو المساعده من اخواني المبرمجين لعمل هذا المؤشر للفايبوناشي
- ابحث عن مؤشر TFX OBOS Oscillator
- ارجو المساعده من المبرمجين جربت البرمجه لكن فشلت
- سيرفرات ويندوز للاكسبيرتات
- صنع مؤشر فايبوناشي لزمن
- مهم جدا" العملات المتعاكسة في الاتجاه أفيدونا
- رجاء من الأخ أسامة الباشا , أو من أحد الأخوة المبرمجين
- كتاب يشرح المؤشرات الاقتصادية
- باك تست 90 او 99%
- ارجو من عنده هذين المؤشرين ان يضعم هنا
- ممكن لو سمحتوا شرح طرقة عمل هذا الاكسبرت ؟
- فضلا لا امر اخونا اسامه او من يستطيع المساعده
- طلب عاجل من الأخوة المبرمجين
- الاكسبيرت ونظام هواتف الأندرويد
- نخوة ارجو التفضل للمساعدة
- ابحث عن اكسبيرت
- طلب بسيط من اخواني المبرمجين
- اكسبرت الفتره الاسيوية المريحة للحساب والنفسية
- دكتور دولار ولاخوان الله ايبارك فيكم مساعده
- ابحث عن اكسبرت fx-pitbull v3 ضروري جزاكم الله خيرا
- طلب تعديل بسيط من استاذ اسامه
- هل نتائج هذا الاكسبرت حقيقية ؟؟
- هل بلامكان عمل تنبيه صوتي
- طلب برمجه اكسبرت لمؤشر رائع ان شاء الله
- استفسار عن استئجار سرفر
- مؤشر ممتاز واشارته ثابته يحتاج منبه
- من يساعدني من الخبراء مهم
- أرجو المساعدة فى برمجة مؤشر
- تم استئجار سيرفر، بس فيه مشكله اروجوا المساعده
- هل سيكون للـ Expert Advisor القدرة على التنفيذ بشكل حاد ؟
- milliondollarpip
- هل ممكن تحويل مؤشر cci الى شموع
- طلب برمجــة مؤشـــر
- ارجو المساعدة يا اخى MR.dollar
- عكست اكسبرتي فكان ناجح
- كل عام وأنتم بخير
- و اخيرا :: طلب اكسبيرتين خاصين بموضوع خبرتي الناجح جداجداجد من مستر دولار
- ممكن حد يطلع هذا الاكسبرت
- موشر حرارة الفوريكس
- هل ىهذه العلامه تعني ان الاكسبيرت لايعمل ساعدوني
- طلب اكسبرت بسيط و فعال
- الاخوة المبرمجين الكرام طلب مؤشر
- طلب برمجة اسكريبت من خبراء المنتدى
- استفسار لاخينا الفاضل مستر دولار
- طلب من السيد مستر دولار ###
- ** فكرة اكسيبرت قد يكون جيدا **
- صفقات اليوم
- ممكن مساعده
- استفسار