- مساعدة
- مساعدة عاجله يا اخوان مؤشر احتاج لتعديله
- مؤشر للقمم والقيعان والدايفرجنس نسبة صحته فوق 80%
- نتايج فقط الاكسبرت الاول فى مسابقة الاكسبرتات
- كيف يمكنني نسخ منصة الميتا
- طلب / تنبيه صوتي للزقزاق
- ممكن مؤشر الموفنق أفرج مع تنبيه صوتي
- مطلوب عمل هذا البرنامج
- مؤشراتي My Indicators (متجدد بإذن الله)
- هل يمكن لشركه الوساطة رؤيه الا ستراتيجيات الناجحه والعبث بها
- اكسبيرت فى حاجة الى تطوير
- هل يمكن لمؤشر مثل الستوك استك ان يتحول إلى شكل شموع
- اكسبرت HASnSR V3.2
- اكسبيرت ... استراتجية مبتدا $$$$$
- يا اخوان لدي مؤشرات اتمنى فك شفرتها
- هل يوجد مؤشر لقياس قوة التذبذب فى السوق ؟
- طلب أكسبيرت
- أرجو ايجاد الخطأ فى كود هذا الاكسبيرت
- .. إلى الأخ الغالي وجدي ..
- طلب صغير من الباش مهندس وجدي ( قفل الصفقات )
- مجموعة اكسبرتات اختر منها ماشئت
- ::::::: فكرة اكسبيرت جيد بإذن الله ومربح ::::::::
- اريد ان اجعل الموشر الى اكسبريت نرجو المساعدة
- فيه حد اتعامل مع شركه alpari ؟
- ماهي الشركات التي يمكن ان تقبل التعامل ب الاكسبرتات؟
- طلب اكسبيرت يقوم بإغلاق الصفقات المفتوحه
- الاكسبرت
- مؤشر مستويات ممتاز ,,,,
- مطلوب مؤشر دقيق لموجات اليوت
- طلب (مؤشر يحسب طول الشمعه)
- اذا تكرمتم اريد مؤشر الاستاذ وضاح
- طلب مؤشر
- طلب مؤشر RSI مع تنبيه
- هل يوجد مؤشر كاماريلا أسبوعي وشهري؟
- طلب اكسبيرت موفينج افيرج
- ممكن تساعدني بهذا الكود ؟
- النسخة الأولى من الإكسبرت stomper
- ممكن الي يتعامل مع fxdd
- مطلوب اكسبيرت بسيط جدا
- أكسبرت يقوم بالأطلاع علي رصيدك ويحسب المخاطره
- اكسبرت autopilot
- ممكن إكسبيرت قاهر للتبييت
- أرجو المساعدة في هذا المؤشر
- تعديل لكود اكسبرت
- ممكن تعديل بسيط على مؤشر؟
- (Waddah Attar YamedoA MF RSI Level)
- ممكن مؤشر البايفت يومى واسبوعى
- مطلوب مؤشر بايفوت يومي .. ولكن .. !
- مطلوب المؤشر دة
- الى خبراء الاكسبيرتات -ارجو المساعده
- طلب مؤشر ضرورى
- WalkByTrend.ex4
- الى الاخ العظيم وجدى
- الآن بامكانك صنع الاكسبيرت الذى تريده بكل بساطة
- مؤشر ساعة ممتاز ,,,,,
- طريقة عمل اكسبرت autopilot
- طلب تعديل بسيط في مؤشر
- اخي الكريم وجدي المحترم
- للمبرمجين اريد اظافة هذ المؤشر . ارجوا المساعده .
- الى المبرمجين ممكن اضافة خاصية تحديد الوقت الذى يعمل فية هذا الاكسبرت
- هل يوجد مؤشر يظهر السبريد ؟
- سؤال لخبراء الميتاتريدر بارك الله فيهم
- اكسبيرت FOREX TRACER الرهيب هل يمكن فك الكود الخاص به
- أبحث عن مؤشر !! وأتمنى المساعدة
- اكسبيرت Auto Pilot لا ينفذ عمليات,ما السبب؟
- قالولي ما الك الى المتداول العربي
- مطلوب من الأساتذة المبرمجين
- يااخوان يرجى الحذر هناك مصدرين للFOREX AUTO-PILOT
- الاكسبرت كان شغال لكن ؟! (ارجو المساعدة)
- سؤال بخصوص Zigzag
- السلام عليكم=== امل ان اجد هذة المؤشرات عندكم===taclical== power pivots== دام عزكم
- استفسار عن مؤشر ات
- ممكن تحويل هذه الاستراتيجية الى اسكريبت
- أبغ اكسبرت للهيدج
- استفسار عن جلب مؤشر من الميتاستوك واظافته لبرنامج الميتاتريدر.
- دراسة تفصيلية لتأثير استخدام ارقام فيبوناتشي في اعدادات اكسبرت fxpromaker
- أريد تعديل فى اكسبيرت من الممكن أن تكون أرباحه جيدة
- ابحث عن مؤشر يرسم خطوط افقية
- مطلوب اكسبريت لطريقة ارباحها خيالية
- طلب برنامج
- ممكن هذا الكود
- استفسار للاخ وجدي بخصوص مؤشر الاستوكاستك
- بغيت اكسبيرت زمني
- نتائج forex autopilot v.2.52-2008 على الديمو
- من يستطيع فك تشفير هذا الاكسبريت الرائع المدفوع الثمن (300$ )
- تفضلوا برنامج Forex Killer 2008 +الكيجن الذي يتنبا بالدخول والخروج ووقف الخسارة
- من لديه اخر نسخة من اكسبيرت Auto Pilot
- كود اغلاق جميع الصفقات
- يا اخوان الرجاء الدخول اكسبرت ابحث عنه ....وهو في المنتدى ولم اجده؟؟
- أرججوا المساعدة في عمل تنيه صوتي squize ma
- اكسبيرت تم برمجته من احد الاخوة ارجو توضيح مشكلة فيه
- سؤال بسيط جدا جدا جدا جدا
- فزعة يا خبراء
- هل منكم مبرمج كفءيستطيع تعديل هذا المؤشر
- نداء مساعدة إلى جميع الأخوة وبخاصة الأخ wajdyss
- مؤشر منجم ذهب اذا تحول الى اكسبيرت
- ما مبدا عمل مؤشر hieken ashi
- طلب مشرين ( أفكار جديدة )
- هل يمكن احضار الاكسبرت الموجود في هذا الموقع
- كـــنـــز MarketWarrior 4.4.0.284
- مساعده
- جميع انواع الاكسبرتات
- هل يمكن صنع اكسبرت لهذه الاستراتيجية
- الفرق بين مؤشر Stochastic slow وstochastic oscillator
- طلب مساعدة عاجلة
- 'Waddah_Attar_Explosion. مشكلة !! ارجو المساعدة
- أفضل مؤشر يعطي قوة الترند
- مطلوب مؤشر فوليوم
- كيف ندرج السعر على مستويات المتوسط؟
- تعديل في اسكريبت
- ارجو المساعده ,, اريد اكسبيرت مجرب ومضمون
- ارجو المساعدة في التعديل على الاسكربت
- نتائج استراتيجية ممتازة
- تعديل بسيط لمؤشر الاخ وجدي
- سؤال للمختصين
- اكسبيرت بروميكر نتائج تجربه
- سؤال للخبراء عن مؤشر
- طلب من اخواني (مؤشر تنبيه صوتي ينبه باغلاق الشمعه)
- استفسار عن مؤشر ال fisher
- سؤال عن شركة شركة 4XP
- أرجو اضافة تنبيه صوتي لمؤشر gold miner
- كيف اعرف ان المؤشر لايغير اشاراته السابقه؟؟؟
- أغرب مؤشر أراه!!!!!!!!!!!!!!!!
- مؤشر دعم ومقاومة ممتاز
- انظروا فرث الاسعار
- أفضل الإكسبيرتات لعيونكم مجاناً
- طلب مؤشري البولينجر باند و الديفير جينس لو سمحتوا
- *&* مرة اخرى Forex Funnel مجانا بين ايديكم *&*
- MACD اكسبرت الماكدي
- مهندس وضاح عطار
- إكسبيرت FXPROMaker_1.47 مثير للجدل
- اخواني الاعزاء هل لاستراتيجيه الهارمونيك اكسبريت؟
- اخواني الاعزاء مطلوب اكسبيرت ارباحه اكثر من خسائره عايز انام
- اخواني الاعزاء مطلوب اكسبيرت ارباحه اكثر من خسائره عايز انام
- طلب لاكسبيرت الهيدج أرباحه مضمونة 100%
- مشكلة في اغلاقات التريدر
- فكرة لاكسبرت جديد
- اكسبرت بلخبيطا
- ممكن مؤشر الماكد
- expret الاكسبرت
- أخي وضاح :أشكال بين مؤشرين ما راضيين يتصالحوا
- طلب مساعدة من الأخوة الكرام لمؤشر يحتوى على أكثر من مؤشر
- طلب هام
- معادلات RSI
- هل يوجد عند أحدكم هذا المؤشر
- اكسبرتات ناجحة forward test وطريقة الاستخدام
- مطلوب: أسهل إكسبرت في العالم !
- ممكن مؤشر headley acceleration لبرنامج الميتا تريدر
- سؤال للخبراء عن forex tracer , forex funnel , autopilot
- سؤال لاهل الخبرة
- أريد مؤشر الماكد
- ممكن مؤشر "the heart of forex"
- برتامج يتوقع سعر العملة ليوم الغد
- كيف يتم عمل باك تست لاستراتيجية لفترات طويلة
- أكسبرتات AUTOpilot بعد التعديل
- اكسبرت
- حصاد الفوركس من قلب المنتداول العربي 2 من سيمون مؤشر سعره 560 دولار
- طلب عمل مؤشر اذا تكرمتم
- مؤشر يعطي تنبيه صوتي ورسالة عند تجاوز قمة أوقاع
- اكسبرت رائع حسب الباكتيست , يرجى تشغيله على الحقيقي
- طلب مؤشر الفوليوم
- مساعده في موقع لعمل اكسبرت
- اكسبريت ناجح على مدى 5 سنوات
- مطلوب مؤشر للموفنج
- ##############الى المبرمجين############
- الى الأخوة الخبراء .. هل مؤشرات ميتاتريدر تنفع لميتاستوك
- مطلوب برمجة اكسبريت لمؤشر ZigZag
- مجموعه هائلة من المؤشرات و الاكسبرتات ارجوا تفيدكم
- MAGIC
- يعني ايه اكسبيرتات
- رجاء من لديها الخبرة في عمل اكسبريت مريح للاعصاب
- أكسبرت
- النسخه الأخيره الحديثه من EX4TOMQ4_v4.0.218.3 لفك التشفير وصلت
- اريد برنامج ميتاتريدر يقبل اكسبيرت يوجد به النفط
- سؤال حول الميتاتريدر ؟؟
- للمبرمجين و خبراء الميتا.....
- سؤال عن تشغيل حساب ال fxcm على برنامج ال Meta trader
- 1000 Indicators
- تثبيت الطول و العرض
- الآكسبرت الرابح دائما - وضاح -دوم دوم - النجف
- تحويل البيانات من الميتا تريد الى اكسل
- الرجاء التعديل فى هذا الاكسبرت
- رجاء موشر او اكسبريت يعطي تنبيه بوصول السعر لنقطة معينة
- أفضل اكسبرت...
- اسكريبت لا يعرف الخسارة
- مؤشر داوجونز عرض لحظي مباشر
- اريد اكسبيرت للبولينجر لو سمحتم؟؟؟؟
- مؤشر مستويات قوي جدا بعد التطوير ومتابعة لحظية للباوند دولار
- مطلوب إضافة تنبيه لهذا المؤشر...!!!!!
- مطلوب إضافة تنبيه لهذا المؤشر...!!!!!
- من عنده هالمؤشر يفزع لنا
- مؤشر للمضاربة على شارت الساعة
- مؤشر WAJDYSS_RSI
- الخبراء في وضع المؤشرات مشكلة بسيطة ..
- اريد معرفة طريقة تركيب الإكسبيرت على الميتا تريدر
- سؤال للأخوة الخبراء في الاكسبيرتات
- ممكن المساعدة ماهي افضل طريقة لادارة راس المال
- هل مؤشر يقوم بحساب طول خط على الشارت
- استاذ وضاح طلب اضافة خاصية صغيرة جدا فى اكسبرت Waddah Attar Win1
- 4 bar rule expert and indicator
- سؤال يا مبرمجين
- طلب = صناعة سكربت
- اكسبيرت المسابقة Waddah Attar Win 2008
- ممكن المساعدة ليش بعض شركات الميتاتريدر تعمل معي والبعض لا
- الرجاء اهل الخبره افيدوني بالشرح المبسط
- ايه المؤشر ده
- موضوع مهم جدا وخطير
- مؤشر يحقق ارباح خياليه محتاج عمل له اكسبيرت
- عاوز مؤشر الهامونيك
- *** ممكن مؤشر Bands للميتاتريدر للضرورة ***
- خاص بالسيد وضاح عطار بخصوص اكسبيرت waddah attar win
- هل يوجد اكسبرت يعمل على GBPJPY
- فكرة اكسبيرت ارجو المساعدة في التنفيذ
- طلب بسيط
- مطلوب تسكير جميع الصفقات
- اكسبرت يضاعف راس المال 3 مرات
- كيف اعمل باك تست لأكسبيرت؟
- كيف اركب الأكسبيرت
- Heart Of forex
- ممكن مؤشر ADX بالتنبيه
- ممكن لو سمحتم حدا يفهمني
- الشركات التي تسمح بإستخدام الاكسبيرت
- أكسبيرت وهمى ( ترند على الدايلى ) اليورو - دولار ( مش حتصدق عنيك )
- إكسبرت الشمعة اليومية
- اهم مؤشرين لايستغني عنهم احد
- طلب مساعده يااخوان
- طلب اكسبيرت بسيط من اخواني
- ممكن حد يشرحلنا المقالة دى عن الهيدج
- #### فكرة مؤشر ###
- صباح الخير يا شباب
- طلب لوسمحتم
- الآن ارسم موجات أليوت تلقائياً على الميتاتريد
- خبراء المنتدى ابغى اضيف هالمؤشر Price Channel الى الميتاتريد 4
- ممكن المؤشر السحري للأخ تايبان
- كيف يتم تحويل الاكسبيرت إلى ملف DLL ?
- اريد فكرة عمل المؤشر
- ورشة برمجة المؤشرات
- ممكن المساعدة كيف يمكن عمل شارة تنبية لموشر
- سؤال للاخوة .. كيف اضيف نفس المؤشر مرتين ؟
- من فضلكم موشر؟
- رسالة trading with experts is prohibited
- أحتاج مؤشر للماكد لو سمحتم
- هل استطيع تحويل كود مؤشر الى كود اكسبرت؟
- على ماذا يدل الباك تيست???
- بعد اذنكم كنت اريد المؤشرات الخاصة باستراتيجية القاهرة
- طلب ان شاء الله مايكون صعب الى الاخوه المبرمجين
- هذا الاكسبيرت قوي جدا بالفعل...عن تجربه
- ياشباب وش الكود الخاص بتشفير استراتجيتي اسويها ماتنفك ؟
- من يريد هذا
- طلب مؤشر موجات اليوت