المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برمجة المؤشرات واكسبرتات التداول - Experts Advisor EA



الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 [71]

  1. البولنجر باند والار اس اي ارجوا المساعده
  2. مؤشر Exponential Price Oscillator مطلوب رجاء!!
  3. كيفية اظهار فواصل الايام
  4. مادرو يشرح لكم عملية الباك تست في برنامج الميتا تريدر
  5. مطلوب مؤشر Exponential Price Oscillator
  6. عااااااجل ... لخبرااااااء .. البرمجة ..
  7. مؤشر ال stochastic
  8. مؤشر الفيبو العجيب - النص الكامل والسر
  9. معادلة مستويات الكاماريلا .....؟؟
  10. اريد تنبيه صوتي عند تقاطع خطوط الموفينج
  11. ممكن مؤشر تنبيه صوتي لتقاطعات الموفينق
  12. مطلوب مؤشر توم دي مارك ترند لاين الأتوماتيكي
  13. هل تستخدم الفيبو - عليك بهذا المؤشر العجيب
  14. ممكن مؤشر الكاماريل مع البايفوت
  15. كيف أحصل على هذا المؤشر ؟؟
  16. مؤشر price oscillater
  17. إخواني المبرمجين.. ممكن خدمة..
  18. أحتاج مؤشر Rsi بإعدادات خطين
  19. مؤشر float = فيبوناتشي + اشارات سوينقية
  20. اريد مؤشر البايفوت الاسبوعى
  21. خبراء الدعم والمقاومة أرجو أبداء رأيكم في هذا المؤشر للأهمية
  22. الماكد ابو خطين يا شباب بسرعة
  23. هديتي اليكم أكثر من 1500 مؤشر
  24. مؤشر الكاماريلا
  25. اريد اضافة تنبيه للاستوكاستك
  26. طلب بسيط مؤشر المونتم
  27. مؤشر قوة العملات: الدولار - اليورو - الجنيه - الين - الاسترالي - الكندي - الفرنك
  28. الاخوان اريد رايكم في مؤشر البولينقر ولكم جزيل الشكر ؟؟؟؟؟؟
  29. هيا نصنع مؤشر بأيدينا
  30. خدمة بسيطة من إخواننا المبرمجين
  31. ابحث عن المؤشرات التي تتبع الترند
  32. كيف نصنع اكسبيرت ارجوا من الخبراء الرد ؟
  33. من لديه مؤشر البارابوليك سار Parabolic sar يعطي اشارة صوتية؟؟
  34. الإصدار الذهبي من مؤشر الإنفجار السعري دليلك إلى الربح الوفير
  35. مؤشر الانفجار السعري ( خطوة نحو النجاح )
  36. من يتوفر لديه مؤشر خطوط البايفوت اليومية ؟؟؟
  37. مؤشر الماكد Macd
  38. تعالوا نخترع اكسبيرت ناجح لطرقنا الناجحه
  39. هديتي إليكم: 900 مؤشر
  40. مجموعة مؤشرات لمستخدمى Tradestation
  41. شرح مؤشرcci الشهير اتمنى ان يفيدكم
  42. ممكن مؤشر يكتب اسماء الشموع اليابانيه على الشارت
  43. مؤشر لقياس الاتجاة ومعرفة التذبذب
  44. أرغب في Macd ذو الخطين
  45. من منكم يفيدنا عن مؤشر Linear Regression Indicator
  46. مامدى مصداقية مؤشر fractals
  47. ممكن موشر price channel
  48. مؤشر يعطي توقعات لإتجاه الترند ( New )
  49. اذا كنت تبحث عن الربح فاليك هذا الاكسبيرت
  50. مؤشر اسماء الشموع
  51. موقع رائع للمؤشرات
  52. الى خبراء المؤشرات ... مؤشر سوبر سيجنال
  53. ملف الفايبوناتشي الاتوماتيكي لاي فريم تستخدم ....لعيون علاي بيك !!!
  54. انديكيتور جديد ... للمناقشة
  55. [جربو هذا الاندكتور وادعو للاخ نبيل
  56. شــرح برنامج الميتا تريدر 4 ( Meta Trader 4 )
  57. أرجو من أصحاب الخبرة تعديل هذا المؤشر
  58. PriceCross
  59. موقع يحتوي على مؤشرات بالهبل للميتا (حمل اي مؤشر ناقصك )
  60. مؤشر لتحديد نقاط الدعم والمقاومة
  61. مؤشر انديكيتور صيني مثيـر للجدل...بالصور>>>>>
  62. تعال و اعمل لك ماكد بو خطين بأسمك و من تأليفك
  63. تعال وقلي مؤشر zig zag بيعمل معاك إيه !!!
  64. مؤشرات الغامدي لمن اراد الربح باذن الله
  65. ملفات البايفت والكمريلا والفايبو مع حل مشكلة الاحد والاغلاق اليومي !!!
  66. مؤشر البايفوت لليوم والايام السابقة
  67. اكسبــــــيرت FXFish
  68. اكسبيرت الكامريلا......
  69. يااخوان هل اجد مؤشر Trix
  70. اكسبيرت ADX&MA Crossing
  71. مؤشر لاظهار اسماء الشموع للاخ مان
  72. مؤشر لاظهار اسماء الشموع للاخ مان
  73. حد يعرف شو الفائدة من هذين المؤشرين (Bears*Bulls)
  74. جامع موشرات الاخ يوسف الغامدي
  75. مؤشر سهل و بسيط (( Fractals ))
  76. ملف كامل لمؤشرات Mt4
  77. مكتبة ابو شهيد لملفات ميتا اربعة !!!!
  78. الاكسبرت الالي لخطوط مضاعفات الفايبو الاسبوعية !!!!
  79. شرح طريقة وضع المؤشرات المرفقة في برنامج ميتا تريدر 4
  80. ........( المؤشرات الأقتصادية )........
  81. قسم الإختبار والتقييم لمؤشرات نادي (غامد)
  82. إكسبرت Ichimoku الغريب العجيب الصاعق الرهيب!
  83. الإكسبرت العجيب !
  84. مؤشرات نادرة جدا ... ولا أروع !
  85. مؤشرات نادرة جدا ... ولا أروع !
  86. مؤشر TD Sequential وتحديد انعكاس الاتجاه
  87. مساعده في مؤشر الماكد
  88. كيفيه اضافه الاكسبربت والادفيزر
  89. نادي (غـــامــــد) للمؤشرات
  90. مطلوب تعديل AutoDayFibs
  91. رجاء خدمة من الإخوة المبرمجين فى العشر الأواخر ولكم ثوابها بإذن الله
  92. كيف نبرمج اشراء والبيع آلي وصنع اكسبريت؟
  93. رجاء من لديه اكسبيرت يصدر صوت لمؤشر ADXcrossing لميتا4
  94. Camerilla and pivot lines
  95. من أين أحصل على Adx-crossing للريل تريدر 4
  96. مؤشر الشايب الثاني
  97. مؤشر الشايب الأول
  98. موشر قراءه اشكال الشموع اليابانيه
  99. عمل برنامج آلي للبيع والشراء؟ موصعبه
  100. ممكن طلب من خبراء صنع الاكسبيرتات ؟؟؟
  101. الفزعة ياشباب
  102. AO و AC و Gator هذه المؤشرات كيف استفيد منها ..؟ هل هي مهمة ..؟ لو تكرمتم
  103. ايش صار ببرامج التجارة الآلية ( ابو شهيد ، ابدا ، بن فريحان )!!!!!!!!!!!!!
  104. مؤشر ( Bollinger Bands ) - نظرة -
  105. اعدادات المؤشرات للفريمات الكبيرة !! ( هناك اختلاف بين محللين المنتدى )
  106. ما جمع من الاكسبيرت
  107. مؤشر Macd في الميتاتريد استفسار
  108. للمعلومية Zigzag متوفر في ميتاتريدر 4
  109. بدون تعليق (ADX Crossing)
  110. مؤشر مدهش بحق
  111. اسرع مؤشر!!!
  112. مؤشر حلو ولكن ...
  113. مؤشر Adx
  114. (يمكنك الاستغناء عن الماكد) ادخل وشوف
  115. مؤشرات ASCTrend