- برنامج يهم كل شخص مهتم بالتحليل ...!!!!!
- مؤشر Waddah Attar Super Volume للجميع مع الكود
- الاكسبيرت الاخير لجيل المضاعفات الاول
- أريد هذا الكود من الاخوه المبرمجين
- استراتيجية رائعة هل من الممكن إكسيبرت
- طلب أكسبريت .... قد يكون ناجح
- اريد معرفه التنبيه الصوتي في الميتاتريدر
- عرض خصائص الـ Moving AverageS
- اتمنى من المبرمجين برمجة هذا الاكسبيرت فلن يأخذ منهم سوى 15 دقيقة
- لمن يحتاج الماكد ابو خطين ... بالصور
- سؤال من أهل الخبرة
- طلب من الاخ محمود عامر
- ارجو المساعدة في صناعة اكسبريت من اهل الخبرة
- ازاى اخلى الأكسبيرت يشتغل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
- احتاج المساعدة بخصوص أكواد أكسبيرت
- ممكن مساعده بخصوص الكامرريلا
- ابحث عن هذا الاكسبيرت
- مؤشر FiboRetracement
- الرجاء المساعدةma4 مع HShift
- مواصفات الاكسبيرت الناجح
- مطلوب مساعدة من الإخوة المبرمجين الخبراء
- موقع اجنبي يحتوي على مؤشرات
- تطوير اكسبيرت 10points
- ممكن مؤشر الانفجار السعري
- دورة صناعة الاكسبيرتات
- مؤشر وضاح RSI
- كيفة اضافة خاصية الماجيك نمبر الى هذا الاكسبيرت
- مشكلة برنامج ****Editor
- طلب سكريبت
- طلب لأاضافة على مؤشر الترند
- طلب برمجة اكسبريتين لرفعهم على سيرفر متى ما كان جاهزين
- ممكن مؤشر الدايفرجنس
- كيف أعدل ألوان مؤشر ؟ !
- كيفية عمل باك تيست لمدة كبيرة
- فك صلاحيه الديمو ميتا تريدر
- اخفاء inputs من الخارج
- كيف تحصل على Modelling Quality =90% عند فحص أي اكسبيرت
- ممكن رابط مكتبه المؤشرات للميتا تريدر
- كيفية رفع اكسبيرت على سيرفر
- كيف ممكن اطفي كل المنبهات الي بالميتا تريد
- طلب اكسبرت
- مؤشر Float Pivot هام جدا
- طلب مساعدة واكون شاكر
- ممكن تعلموني كيف اعمل باك تست
- هذا ما يمكن ان اشارككم به
- TrailingStop
- ماكس برو .. Max_Pro .. ماكس برو .. Max_Pro .. ماكس برو .. Max_Pro .. ماكس برو .. Max_
- كيفيه ارسال تنبيه عن طريق الايميل
- مطلوب مساعده عاجله بخصوص اكسبيرت
- ممكن مؤشر الفيبوناشي الذي يظهر السعر
- سؤال ؟
- ممكن عمل تنبية صوتي لهذا المؤشر ؟
- ممكن برمجة هذا المؤشر
- مساعدة لتطوير اكسبرت
- مطلوب سكريبت
- أبحث عن هذا المؤشر للضرورة القصوى
- طلب برمجة اكسبيرت
- سؤال محتاج جواب
- طلب مساعدة
- الاخوه المبرمجين لحظه لو سمحتو هل ممكن
- ماهو أفضل أكسبيرت ..!!!
- نسخة أحدث من إكسبيرت و مؤشر جامد جدا لليورو دولار
- انتهاء الصلاحية
- طلب وجزاكم الله خير
- مؤشر لإظهار فترات التداول على الشارت بشكل رائع
- طلب مؤشر مغري جداً
- هل بإستطاعة مبرمجي المتداول العربي تلبية طلبي ؟؟
- ممكن نضرة من الإخوة المبرمجين
- آخر صيحه في عالم المؤشرات...مؤشر KSA_Trand
- استفسار هام لخبراء برنامج أكسل
- طلب مساعدة: إضافة منبه صوتي و رسالة تنبيه على مؤشر الZIG-ZAGY
- مطلوب اكسبيرت يعطي اشارات صوتيه لوسمحتوا
- هل تملكون هذا المؤشر RSI عكسي
- معرفة هدا المؤشر
- إضافة مؤشر ADX Crossing في الإكسبيرت
- إنشاء مكتبة للمؤشرات والاكسبيرتات
- مبتدئ في المؤشرات , أريد مساعدتكم
- كيف ادمج مؤشرين معاً ؟؟؟
- كيف نستخدم expert advisors
- Expert..................._15_Minute_TimeFrame_50_P rofit_35_Loss.mq4
- مساعدة: و لا إكسبيرت إشتغل معي
- أكسبير الغباء الصناعي ...طفرة نوعية في عالم الاكسبيرتات
- المؤشر اين يوضع
- الاكسبيرت الجديد TrendMeLeaveMe_Gold الأقوى حتى الآن
- هام جداً....اارجاء التفاعل
- مـــؤشر الغبــــــــــــــــــــــــــــــاء الصناعـــــــــــــــــي
- إعلان هام للجميع أرجو الدخول
- مؤشر جميل جدا ومفيد جدا لمحبي RSI
- اخواني ممكن طلب ؟
- اكسبيرت مضاعفة بنقاط دخول اكسبيرت الذكاء الصناعي
- سوبلكس بسلسلة وجدي
- مؤشر جامد جدا لليورو دولار
- مؤشر يحل مشاكلك مع الفوركس ... أقرأ وجرب
- فكرة بسيطة لإكسبيرت
- سؤال للفنيين ,,, ولمن لديه خبرة في اضافة المؤشرات
- طلب بسيط من الإخوة المبرمجين
- طلب مؤشر بولنجر صوتي
- رجاء للاخوة المبرمجون في هذا القسم
- اكسبيرت اختبار المضاعفات
- مشروع اكسبيرت جديد .......أطلب الدعم من المبرمجين .... واريد حفظ الحقوق الفكرية
- آمل أن أجد طلبي عندكم
- ea backtest since 2003 with 0 loses
- الى المشرفون على هذا القسم
- أريد برمجة اكسبيرت بهذه المواصفات
- اللغة العربية في برنامج الميتا تريد
- استفسار عن الاكسبرتات
- اسهم بيع وشراء غريبة وعجيبة
- اكسبيرت سوبابلكس بنسخته الجديدة والمطورة زي المنشار .
- اين اجد ملف خطوط الكامريلا؟
- 1000مؤشر و1000كسبيرت
- اكسبيرت Waddah Attar Wajdy
- طلب محتاج مؤشرات البايفوت
- اكسبيرت للاختبار ............مطلوب مشاركة الجميع
- هل تم إهمال هذا القسم ؟؟
- تحذير iterbankfx
- زمن الاستراجيات والمنطق ذهب لغير رجعة
- اكسبيرت حقق اكثر من 50 في المئه اتمنى فك تشفيره
- مؤشر الـ ADX
- عذراً أ.وضاح ضعنا من كتر المؤشرات من أين نبدأ
- cybria trader expert
- مؤشر Dynamic-Pivot-Fibo-Level (24 مؤشر مدمج )... قوي جدا
- متابعة أكسبريت المثير للجدل
- اخطاء بسيطة - و راجي منكم التصحيح
- مؤشر ABHA BLUESKY LINE DAILY
- مطلوب مؤشر تقاطعات الموفينج افريج
- أبحث عن مؤشر هارمونيك باتن harmonic patterns المساعدة لو سمحتوا
- اعتذار لجميع الاخوة
- آخر الابتكارات مؤشر قوي فعلا Waddah Attar Def Sto
- هل هناك طريقة لعمل Screener أو Explorer للأسهم
- افضل مؤشر لمعرفة اتجاه الترند
- طلب مساعدة بتعديل مؤشر الليرجوري اخ وضاح والاخوة الكرام
- سؤال و طلب مساعدة ما الاخ وضاح
- هل هناك موشر يرسم خطوط الفيبوناتشي اليومية
- محاولات مبتدئين لبرمجة اكسبيرت رقمي
- مارئيكم فى ارباح هذا المؤشر
- السلام عليكم : مسعدة كيف اعمل انديكيتر
- ازاى اضيف المؤشر فى الشارت FX Accucharts ؟
- مجرد سؤال عن الفوليوم
- ما رايكم بهذه المواقع للتوصيات
- طلب من الاخوة الافاضل
- مؤشر slop ditrection line
- مساعدة في الميتا تريدر
- ممكن طلب.......
- مضاعفة حسب الموفنج و الماكد
- طلب من الاخوة المبرمجين
- طلب مؤشر سوف يكون مفيد جدا للجميع
- طلب للمبرمجين وهدية لكم
- اكسبيرت مضاعفات مع السورس كود
- برجاء المساعدة فى تنفيذ فكرة هذا المؤشر
- استراتيجية رقمية رهيبة مع اكسبيرت خارق مجانا
- mtf parabolic s a rطلب مساعدة
- مؤشر ماركت بروفايل و رأي الخبراء لو امكن
- ممكن مؤشر mtf bollinger bands
- عاجل صنع الاكسبيرت الخارق
- ماهي افضل شركة تتعامل مع الميتاتريدر عشان الاكسبرتات
- يا أخوان الي عنده مؤشر الأستوكاستك مع تنبيه يرفقه لو سمحتم
- أرجو تعريف فكرة المؤشرTD S.
- طلب مساعدة
- اخواني كيف اعمل اعدادات الموفنغ
- أحد من الأخوة يتكرم بأضافة تنبيه صوتي لهذا المؤشر
- يا اخوان ابحث عن مؤشر color osma
- تخزين قيمة متغير قي ملف نصي ثم الرجوع اليها
- اصحاب الخبره برجاء المساعده
- دعوةلجميع الأخوة للمشاركة بعمل أكسبرت 2008
- ممكن تبرمجوا لي هذه المتوسطات كاكسبريت ...
- مطلوب من الاخوه المساعده في كود أتعبني
- الرجاء التعديل على هذا المؤشر للاستوكاستيك
- new trading system on daily chart
- ممكن المساعدة يا شباب
- شارت بالمدة الزمنية التي تريدها مع هذا المؤشر
- اكسبيرت ArtificialIntelligence يستحق الاهتمام
- [طلب] ... عايز ارسم
- هدية لمحبي الموفنج و الماكد-اكسبيرت
- طلب اكسبيرت لتقاطع MAC_divergence
- سكريبت للادارة المالية على الشارت
- ماهي أوامر ملف يشغل ملف
- [طلب] ... كود الحمايه
- اريد مؤشر يرسم خطوط الفايبو نانشي
- مطلوب اكسبرت لتقاطعات الــ Moving average
- معشر المبرمجين: هل تستخدمون الـ Flow Charts؟
- طريقة صناعة الاكسبيرتات الاليه
- اخ مادرو اعتذر على ازعاجك ..اريد خدمه
- اكسبيرت Memouz break out day أول الغيث قطرة
- ممكن أستفسار جزاكم الله خير ....
- مؤشر crash
- هل الاكسبيرت حقيقه ام خيال ومافائده القسم ؟
- سؤال الى الاخ وضاح
- مطلوب مؤشرات هستوجرام
- دورة تعليمية كاملة للغة البرمجة MQL4
- أفكار قديمة ومنقولة ومتتازه خلينا نحولها لمتاجرة الية
- مشروع برمجي : اكسبيرت سوبابلكس للمضاعفات
- أريد أسعار العملات لأضعها في الموقع
- خطوط راسية غير مرغوب فيها
- مشاركتي معكم بهذه المؤشرات !!!!
- مؤشر السعر على الشارت
- الدعوة إلى تشكيل فريق عمل برمجي احترافي
- هل من الممكن مساعدتي من الأخوة المبرمجين بعمل هذاالأكسبرت ....سيكون مميز
- الاكسبيرت "الرابح" بإذن الله
- طلب مؤشر،،
- أستفتاء بخصوص فعالية منتدى المؤشرات والاكسبيرات
- مؤشر جبار يحصد الارباح - أقتراح لورشه -
- استدعاء خارجي للبيانات
- طلب: مؤشر لمعدل الحركه اليومي
- سؤال الى الاح وضاح وجميع الاخوة
- رسم شارت مستقبلي او اتجاة السوق في الغد
- إخواني من جرب منكم استراتيجية يمن فوركس؟
- urgent to MR Waddah 36ar
- هل يمكن عمل مؤشر لهذه الطريقه
- الرجاء التعديل على هذا المؤشر للماكد
- الي الاخ وضاح
- طلب لو سمحتم
- الرجاء المساعدة مطلوب مؤشر
- هل من مؤشرات جديده في الميتا ستوك
- نداء عاجل الى الفارس مادرو
- ايها الاحبـــــاب هل اجد مؤشر يعطي اتحمالية القمة والو لليومي ..!!
- مالحل عند تشابك خطوط الكماريلا والبايفوت
- طلـــــب لا هـــــنـتم يا احـباب / هناك مؤشر جدا جدا ممتاز
- مؤشر الفترة الأسيوية
- الرجاء المساعدة يا اهل الخير
- الرجاء المساعده من اهل الخبره
- سؤال mql4 بسيط
- برمجة مؤشر للشموع
- أحتاج مؤشرات الدايفرجنس
- مساعدة في استكشاف مؤشر (طريقة عمله)
- الي الاخ وضاح اريد تثبيت هذا المؤشر
- طلب مساعدة من الاخوة المبرمجين
- أبحث عن مؤشر أظهار السعر على الفايبو
- الى الاخوه الافاضل مطلوب ترجمة هذا المؤشر
- مطلوب مؤشر بسيط جداً
- من لديه هذا المؤشر برجاء ارفاقه و له كل الشكر
- إلى الاخ مادرو او اي احد من يعرف عمل مؤشر،،
- طلب من المبرمجين لو سمحتو
- خبراء البرمجه ,.. لطفاً لا امراً مساعده بسيطه
- ممكن مؤشر يكشف الدايفرجن على الاستوكاستك
- كل شيء عن الوظائف الخاصة init start deinit
- من بيقدر يعمل لنا هذا المؤشر بيكون 100 %
- مطلوب التعديل على هذا الاكسبرت لو تكرمتم
- المساعده ياخبراء برمجه الميتا
- مطلوب مؤشر يحسب الرينج
- مؤشر الويكلي بيفوت باك تيست
- $$$$ الاكــــســـــ المنتظر ــــبيــــــــرت $$$$$$$
- ماذا نعني بالمتاجرة الالية؟؟؟
- طلب للمؤشرات والاستراتيجيات
- مطلوب تعديل بسيط على هذا الاكسبيرت
- اخي وضاح اخواني ارجو المساعده في الكود
- مين عندو هادا المؤشر
- انجح واقوى اكسبرت باذن الله
- منين أحمل برنامج ****Editor
- م/ وضاح مطلوب اهم مؤشراتك
- ارجو المساعدة في هذا المؤشر ADXcrosses