- مؤشري الذي حقق 5000 نقطة خلال شهرين مجانا لاعضاء المنتدى الكرام
- مطلوب اكسبيرت لهادي الطريقه
- الى الاستاذ الكبير وضاح عطار واهل الخبرة
- مطلوب اكسبيرت على فريم الدقيقة
- سؤال لخبراء زوايا الرقمي!!!
- spiders101.10Pips
- طلب من الاخ مستر دولار
- مطلوب مؤشرات الشبكة العصبية
- طلب من الاخوه المبرمجين .... تحويل انديكاتور الي اكسبرت
- مؤشر الاخبار
- مشكلة old tick!! هل لها حل ؟
- احتاج الى مؤشر يظهر عدد النقاط
- رجااء من الاخ spiders101 أن يساعد
- مطلوب عمل باك تست بجودة 90%
- طلب من اخونا الغالي مستر دولار
- رجاء المساعدة فى هذا الاكسبيرت الرقمى
- أسرار الباك تست والأكسبرت الذي لا يخسر تبين انه غير مستحيل
- ممكن مساعدة في تصميم هذا الإكسبيرت البسيط جداً ؟؟؟
- تعديل بسيط على هذا المؤشر لو سمحتوا
- طلب تعديل بسيط جدا علي احد مؤشراتك مستر دولار ( مؤشر الصندوق )
- نداء الي الاخ ( kira-h )
- اكسبيرت رهيب حول 10000 الى 15381113.8
- تحويل 30 الف الى 440 مليون خلال شهرين على حساب ديمو
- من يعرف هذا الاكسبرتmt4protrader
- عاجل مطلوب حمايه إكسبيرت + هـديـه العيــد
- هل يمكن عمل باك تست لاكسبرت علي عملتين في نفس الوقت
- طلب تعديل على هذا المؤشر البسيط
- لاخواننا المبرمجين
- طلب اكسبيرت بسيط جدا يا شباب هدفى منة 10 نقاط يوميا ان شاء الله
- صدق او لا تصدق شارت 8 ساعات
- طلب من الاخوة المبرمجين تحويل اكسبرت الانفجار للعمل علي منصات ecn
- MQL5 عندى سؤال بخصوص ال
- مساعده من الاخ مستر دولار
- طلب تعديل اكسبيرت ناسخ الصفقات
- مؤشر قووي وجامد يحتاج منبه
- فكرة محتاج من يحولها الى اكسبريت
- أستطلاع:هل جربتم أكسبرت بهدف ووقف خسارة ووجدتم هذا صحيح؟
- طريقة بسيطة جداا ستتحول الى أقوى اكسبرت بادن الله على يد احد المرمجين
- ممكن مؤشر للاخبار ؟
- طلب من الاخوان حفظهم الله
- ارجو من الاخوة المبرمجين ان لا يردوني خائبا
- هل يوجد هذا الاكسبيرت
- طلب مؤشر بسيط وفقكم الله في هذالشهر الكريم
- ممكن داتا 99 % للازواج الرئيسيه
- معلومات عن مؤشر - مطلوب بسرعه
- need help
- جعل المؤشر يظهر للخلف
- إحتاج إلى مؤشر
- طلب اكسبيرت atr للتريلنق
- من يملك استراتيجية FOREX POWERFUL VSD
- الإخوة المبرمجين ما مشكل مؤشر البريك إيفن
- مؤشر الإشيموكو المطور
- ارجو الدخول بخصوص سيرفر vps
- مساعدة بسيطة بالـ Magic Number
- يرجى المساعده من المبرمجين
- كيف احذف رساله التسجيل عند فتح الميتاتريدر
- محتاج اكسبيرت للاكيوتى
- && فكرة البريك بوكس وتطبيقها من خلال أكسبيرت &&
- ارجوا تعديل بسيط من المبرمجين
- رجاء تعديل الاكسبريت
- طلب برمجة اكسبيريت لفكرة رائعة
- ارجو المساعدة من خبراء الاكسل و الماكرو
- استفسار لو سمحتو !!!
- شباب احتاج هذا المؤشر ضرورى
- fabio time zones
- ورشة عمل اكسبيرت египетский сетки V1.0
- طلب عمل مؤشر،،
- ماتيجوا نفكر بصوت عالي مع بعض
- سؤال لأهل الخبرة في مجال ملفات الاكسل
- هل يوجد اكسبيرت stochastic
- هل هذه داتا دقيقه بنسبه 99% ؟
- طلب برمجة اكسبرت لااستراتيجبة رائعة
- ممكن اكسبريت زيج زاج
- من جديد أطلب اي اكسبيرت ... مجاناً $$$
- اخي سبيدرز101 ممكن لو تكرمت
- طلب اكسبيرت بسيط للاستراتيجية الانجحة صندوق الحظ
- طلب مؤشر بسيط جدا جدا جدا جدا جدا للانسايد بار
- مســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــاعده يأخون في حل مشكلتـي ؟؟؟
- لخبراء الاكسبرتات: Blazer أم Salma EA ؟
- البحثعن سرفر لتشغيل اكسبرتت
- مطلوب إكسبرت الأوامر المعلقة على فترة معينة
- موشر باذن الله سيكون فيه الخير الكثير !!!!!ان شاء الله
- الرجاء عمل إكسبيرت لإستيراتيجيتي الخاصة هدف 40 ستوب 100 بنجاح 80%
- نداء خاص الي الاستاذ spiders101
- مطلوب مؤشر period Separator و إكسبرت TS
- كيف يمكن تحويل كود مؤشر mt4 ---- الى -----mt5
- المؤشر الذهبى من مستر دولار واطلب من مستر دولار تحويله
- هل يوجد متاجرون يستخدمون الاكسبيرتات بنسبة 100%
- الاكسبرتات..................غموض
- هل يوجد إكسبرت الصفقات على هاي ولو الشمعة السابقة؟
- مطلوب مؤشر لموضوع الاخ سبيدر ( استراتيجية من نار )
- استفسار.. الاكسبرت في حالة إعادة تشغيل الميتا تريدر
- مطلوب مبرمج لاكسبرت ينفذ اوامر بتسلسل معين وباجر مدفوع
- مؤشر بمساعدتكم بإذن الله تعالى راح يصير اكسبيرت
- هل يوجد اكسبيرت مضاعفات يمكن تعديل الاهداف والوقف وحجم المضاعفه
- استراتيجة الاتجاة الصحيح .. هل من مبرمج ولا تقلق فلن يضيع مجهودك :)
- ماهو مؤشر الزمن ..!!
- طلب برمجه لاستراتيجيه من عظماء البرمجه
- مؤشر يحسب متوسط الدخول
- جودة الباك تيست بــ Optimization ام بدون Optimization
- اكسبرت
- موفينج افريج علي هيئه نقاط مثل البارابوليك سار ,,,,هل ممكن اجده هنا ؟؟؟؟
- هذا السكربت موجود في المتداول ارجو احد يدلني عليه
- طلب مساعدة
- رجــــــــــــــــــــــــــــــــاء
- طلب صنع مؤشر بسيط
- طلب اكسبيرت لطريقه مربحه جدا
- هل يوجد اكسيبرت او برنامج نسخ بين الحسابات ؟
- طلب من الاخوة المبرمجين... مؤشر
- حمل بيانات تاريخية دقيقة لليورو
- طلب مؤشر لمستويات فيبوناتشى ويوجد لة صورة
- مناقشه خاصه في الاكسبيرتات
- هل تعتقد ان هذا الاكسبيرت موجود في متناول يد الجميع ؟؟؟
- تكفون اريد مؤشر مستويات Woodie و Demark
- أفضل اكسبرت على الاطلاق يوجد هنا !!!!
- كيف يتم تحميل الاكسبرتات المتواجدة على META EDITOR في الاأون لاين ليبروري
- Gann Square of 9 Indicator
- أستاذي مستر دولار منتظر بفارغ الصبر الدورة التدريبية الرمضانية
- هل ممكن شرح طريقة الباك تيست للاكسبيرتات بدقة 99 ؟
- ورشة البحث عن أستراتيجية سكالبنج بأسبريد أكبر من نقطة
- طلب عمل مؤشر بسيط جدا لارباح يومية ان شاء الله" نداء للمبرمجين" ^_^
- طلب بسيط من مستر دولار
- شكر خاص الى الاخ MR.dollar
- أريد VPS ، بمن تنصحوني ؟
- السادة المشرفين وجميع الاعضاء كل عام وحضراتكم يخير
- طلب عمل اكسبرت سهل
- فضلا التكرم بعمل اكسبيرت خدمي بسيط جدا... جزاكم الله خيرا
- محتاج المؤشرين دوول بشدة استاذى مستر دولار
- الاستاذ الكريم 101
- طلب برمجة اكسبيرت Scalping
- التنبيــه هـــام ارجو الدخول من الجميــع
- أين أنتي مختبئة أيتها الشهباء
- طلب اكسبرت بسيط
- نداء مخصوص لاهل الخبره
- سؤال برمجى مهم جدا
- مسااعده يااشبااب
- اكسبيرت الغاء اومر معلقة
- طلب عمل اكسبيرت استراتيجية نقطة الارتكاز ... ارباح يومية ان شاء الله :)
- مطلوب مبرمج لبرمجة اكسبريت لاستراتجية
- أملك ما تبحث عنه ... ولكن!
- طلب اكسبريت خدمي الى الاستاد الاخ مستر دولار
- اكسبير اوامر معلقه
- طلب اكسبريت اوامر معلقه
- استفسار عن شركات برمجه
- سكربت المهندس وضاح
- بداية برمجة اكسبريت لاكستراتجية خارقة ارجوا المساعدة من الجميع
- PFGBest out of business
- طلب برمجمة مؤشر بسيط جدا
- طلب برمجة اكسبريت لم استطع فهم الكود
- يا جماعة انا مش لاقى موضوع الاخ بهجت الريس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
- وكُشف سر الفوركس ...!
- سؤال للجميع ...أيهما أصدق ...؟
- طلب بعمل اكسبيرت
- سؤال برمجي ؟؟؟؟؟
- مطلوب مؤشر يبين تقطاعات الموفنج بالاسهم واقدر احدد اكثر من موفنج
- هدية رمضــان الأولــى : اكسبيرت ناسخ للصفقات مجانــى وبخيارات افضــل
- برجاء تعديل الخطاء في اكسبيرت Ichimoku
- من لهذا الاكسبيرت v2 ... !
- رجاء الى الخبراءاكسبريت يعمل على الفيبوناتشي
- طلب مساعدة في كود بسيط
- اكسبيرتى الاول - شخبطة على الحيط
- طلب مساعدة لتصميم إكسبرت لهذه الإستراتيجية الرائعة .
- ممكن عمل اكسبرت
- اكسبيرت رائع لمستر دولار .. محتاج عكس إشارة فقط
- مطلوب من الاخوة المبرمجين تحويل مؤشر الى أكسبرت
- طلب
- ارجو المساعدة من احد الاخوة المبرمجين في صناعة اكسبريت لمؤشر الدعوم و المقاومات
- طلب اكسبيرت من الخبراء
- ||||||||------ طلب برمجة مؤشــر رقمـــي ------||||||||
- أستفسار ....
- الاخوه المبرمجين نرجوا المساعده
- مؤشر يقوم بتوقع السعر هل هو اعلى او اقل من السعر الحالي بنقطة واحدة فقط
- طلب إكسبرت يفتح صفقة عند تفعيله
- من لهذا الاكسبيرت ... !
- طلب مؤشر الدكتور وضاح الدي يعتمد على الانفجار explosion
- طلب من المبرمجين اضافة فلتر الوقت على اكسبيرت ShockBar v.1.1
- هل يوجد هكذا اكسبيرت برمجه مستر دولار بهذه المواصفات
- هل يوجد إكسبرت يقوم بعمل برنت سكرين للشارت وإرساله إلى البريد الإلكتروني؟
- سؤال
- طلب من الاخوة اللي عندهم منصات فيها بيانات بدقة 99%
- طلب تعديل على مؤشر
- لو سمحتوا طلب اكسبرت في منتهى البساطه
- الي الاخ MR.dollar
- مطلوب برمجة اكسبرت لتنفيذ توصيات بتسلسل معين
- طلب لكسبرت مصطفى بلخياط الدي يعتمد على مركز الثقل
- اكسبير روسى قوي جدا والحكم لكم
- طلي خاص من الأخ العزيز مستر دولار
- طلب تعديل بسيط على اكسبريت من صنع مستر دولاار
- مطلوب اكسبيرت مجرب لمدة ستة اشهر ويحقق ربح يومى
- طلب مؤشر من الأعضاء الكرام
- طلب إكسبيرت بهذه المواصفات
- الى خبراء المؤشرات هل يوجد هذا المؤشر
- هل نتائج هذا الاكسبرت جيدة ام لا
- Never Loss Strategy معدله
- مشكلة فى الدفع فى السرفر vpsland ارجو المساعدة
- ارجوا المساعده
- كيف يمكن أضافة روبوت على الMETATRADER4 انطلاقا من CODE SOURCE
- طلب : كود قفل جزء من العقد بعد عدد نقاط معين
- ممكن تعديل بسيط فى مؤشرك *** Tops Bottoms Moving *** استاذ اسامه
- اريد عمل اكسبريت بسيط جدا جدا جدا ارجو المساعده
- سؤال برمجي ارجو الاجابة عليه
- طلب من حضراتكم للتقييم بيانات لنتائج
- أحتاج المساعدة من الأخ العزيز مستر دولار لعمل اكسبيرت
- سؤال للأستاذ مستر دولار
- أحد في مكتبته هذا المؤشر ..؟؟
- طلب اكسبيرت بسيط اذا امكن
- ورشة عمل اكسبيرت صفقات سوينقات ( بدون مضاعفات )
- السيد حمادة سلام المحترم
- هل اجد فيديوهات لتعلم برمجة الاكسبيرتات
- هل من حل للتارقت والستوب لوز ؟؟؟
- الى عزيزي مستر دولار لاتنساني
- أريد شركه بهذه المواصفات
- تحذير هام لمشتركى السرفرات الجدد
- هل يوجد اكسبيرت يقوم بنسخ اوامر ميتا تريدر اخر
- يعنى اية درواداون 130%؟
- استطلاع رأي:: ما رأيك هل هذه الأرباح مناسبة لرأس المال
- هل يمكن اضافة تنبيه صوتي إلى هذا المؤشر ؟ من فضلكم
- مشكلة عند تشغيل اكسبرت
- طلب ورجاء من الاخ والاستاذ (MR.dollar) في تعديل الكود المرفق
- طلب عاجل من الاخ مستر دولار التعديل على MR.dollar_Pending Orders
- افكار في بحر المضاعفات
- تعديل اسكربت للعمل على منصة 5 أرقام ...
- مطلوب تحويل اسكريبت رائع لفتح وغلق الصفقات
- مطلوب من الأستاذ مستر دولار المساعدة
- طلب عمل Forward Test للإكسبرت المرفق في الموضوع،،فضلا لا أمرا،،
- طلب مساعده في استخدام مؤشر خارجي ل forex Generator 4
- اخيرا : طريقة باك تيست 99 % لاحدث اصدارات الميتاتريدر
- مطلوب كود خاص بالمضاعفات
- && هل يمكن ربط ملف إكسل بالمنصة &&
- استراتيجية جامدة جدا جدا رجاء لمستر دولار او استاذ اسامة تحويلها لاكسبرت
- كيف احصل على بيانات انترادي تاريخية للفوركس
- طلب شرح عمل تنبيه في الموفنق افرج
- طلب اكسبرت فتح صفقات بعد عدد معين من الشمعات (مؤشر زمني)
- طريقتي في المتاجرة واذا ممكن اكسبرت
- طلب تعديل لاكسبيرت MR.dollar_Fares EA V5.1
- كيف يتم حفظ اعدادات اكسبيرت
- طلب اكسبيرت خدمي بسيط ويساعد على ضبط النفس
- طلب من مستر دولار تعديل اكسبرت هام جدا جدا
- مستر دولا Help me
- دعوة لخبراء البرمجة ... استراتيجية قوية جدا تحتاج اكسبيرت
- كرماً وليس أمراً طلب إضافة على إكسبرت
- مطلوب مؤشر زيجزاج +قناه +فايبو
- طلب يخص معادلات خطوط الماكد
- اكسبرت Blessing 3.9.6
- ارجو المساعده
- استفسار بخصوص وقت المنصة
- من يقدر يجيب هادي الاكسبيرتات
- خطوة بخطوة طريقة الاشتراك فى سرفر شركة vpsland .
- نتمنى شرح طريقة الاشتراك في هذا السيرفر
- مطلوب اكسبيرت حارق خارق